جيش الاحتلال يرتكب “مجزرتين” جديدتين في غزة

وكالة الصحافة المستقلة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

المستقلة/-ارتكب جيش الاحتلال الإسرائيلي، فجر الخميس، “مجزرتين”، وفقا لمصادر فلسطينية، في خان يونس جنوب قطاع غزة ومخيم جباليا شمال القطاع، حيث استهدف منزلين مكتظين بالمدنيين، مما أدى إلى مقتل وإصابة العشرات.

ومن الواضح أن الجيش الاحتلال قرر تغيير تكتيكاته في قطاع غزة بعد مرور عام على حرب شرسة لم تحقق فيها العمليات الجوية، البرية، والبحرية أهدافها المنشودة.

وتظهر التحركات الأخيرة، أن إسرائيل بدأت في تنفيذ ما يعرف بـ”خطة الجنرالات”، التي تهدف إلى إخلاء سكان شمال قطاع غزة وتحويله إلى منطقة عازلة عسكرية.

خلال الساعات الماضية، فرض الجيش المحتل حصارا مشددا على شمال القطاع، وذلك في اليوم الـ370 من الحرب، حيث عزل المنطقة تماما ومنع وصول المساعدات الإنسانية إليها.

وفي تطور آخر على الجبهة الشمالية، أعلن جيش الإحتلال صباح الخميس عن رصد إطلاق 40 صاروخا من لبنان باتجاه الجليل الأعلى، حيث تم اعتراض بعض الصواريخ بينما سقطت الأخرى في مناطق مختلفة.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق