شاهد مجانًا، بث مباشر مباراة الأرجنتين وفنزويلا في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2026

الجمهور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شاهد مجانًا، بث مباشر مباراة الأرجنتين وفنزويلا في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2026، تشهد الجولة التاسعة من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2026 مواجهة بين منتخبي الأرجنتين وفنزويلا على ملعب «مونيمنتال دي ماتورين». 

%D8%A8%D8%AB%20%D9%85%D8%A8%D8%A7%D8%B4%

بث مباشر مباراة الأرجنتين وفنزويلا في تصفيات أمريكا الجنوبية

يدخل المنتخب الأرجنتيني المباراة بقيادة النجم المخضرم ليونيل ميسي، وهو متصدر المجموعة برصيد 18 نقطة بعد تحقيقه الفوز في ست مباريات والتعادل في اثنتين. 

وفي المقابل، يحتل منتخب فنزويلا المركز السادس برصيد 10 نقاط بعد فوزه في مباراتين وتعادله في مثلهما، بث مباشر مباراة الأرجنتين وفنزويلا في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2026.

%D8%A8%D8%AB%20%D9%85%D8%A8%D8%A7%D8%B4%

شاهد مباراة الأرجنتين وفنزويلا في تصفيات أمريكا الجنوبية

موعد المباراة هو الساعة 12:00 مساءً بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية، وسيعلق على اللقاء المعلق فهد العتيبي عبر قناة SSC1 HD.

وفي ظل اهتمام العديد من عشاق الكرة في العالم بالمباراة، يقدم الجمهور خدمة بث مباشر مباراة الأرجنتين وفنزويلا في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2026.

%D8%A8%D8%AB%20%D9%85%D8%A8%D8%A7%D8%B4%

شاهد مباراة الأرجنتين وفنزويلا في تصفيات أمريكا الجنوبية

تقام المباراة ضمن منافسات الجولة التاسعة من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2026، الذي سيقام في الولايات المتحدة وكندا والمكسيك.

وفي حالة تعذر متابعة المباراة عبر شاشات التلفاز، يمكنك متابعة اللقاء عبر الجمهور الإخباري بعنوان بث مباشر مباراة الأرجنتين وفنزويلا في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2026.

%D8%A8%D8%AB%20%D9%85%D8%A8%D8%A7%D8%B4%

لايف بدون تقطيع مباراة الأرجنتين وفنزويلا 

ومن المقرر أن يبدأ المنتخب الأرجنتيني مباراته ضد فنزويلا بتشكيل مكون من، بث مباشر مباراة الأرجنتين وفنزويلا في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2026.

- حراسة المرمى: جيرونيمو رولي.
- الدفاع: جونزالو مونتييل، كريستيان روميرو، ليساندرو مارتينيز، نيكولاس تاليافيكو.
- الوسط: رودريجو دي بول، أليكسيس ماك أليستر، جيوفاني لو سيلسو.
- الهجوم: ليونيل ميسي، جوليان ألفاريز، لاوتارو مارتينيز.

%D8%A8%D8%AB%20%D9%85%D8%A8%D8%A7%D8%B4%

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق