المتحدث باسم وزارة الشباب: المنظومة الرياضية جزء من الأمن القومي المصري

الجمهور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف محمد الشاذلي المتحدث باسم وزارة الشباب والرياضة، دور الوزارة في إعادة تشكيل اللجان الطبية في الاتحادات الرياضية.

وأكد الشاذلي خلال تصريحات لبرنامج "ملعب الشمس" الذي يقدمه الإعلامي عبد الناصر زيدان، أن وزارة الشباب والرياضة حصلت على توصيات من رئاسة الجمهورية لإعادة تشكيل وهيكلة اللجان الطبية المعنية بالأشراف على جميع الاتحادات الرياضية، وذلك نتيجة للمتابعة سواء كان في الألعاب الأولمبية في باريس أو من خلال اللجان الطبية التي كانت موجودة مسبقًا.

نعمل على إعادة هيكلة وحوكمة المنظومة الرياضية

وأضاف: " نعمل على إعادة هيكلة وحوكمة المنظومة الرياضية بهدف وضعها على المسار الصحيح، المنظومة الرياضية ليست فقط أجهزة فنية أو إدارات ولكن أيضًا منظومة طبية ولجان متخصصة وإدارات خاصة بتأهيل المنظومة الرياضية، وإدارات معنية بالإعداد وإعادة تأهيل وضبط للمنظومة المالية والإدارية"

ونوه : " الفترة المقبلة ستشهد مجموعة أخرى من التوصيات والقرارات المعنية للمساهمة في إعادة تصحيح المسار لجميع المنظومة الرياضية فيما يتعلق بالاتحادات" .

الإعلام الرياضية يعد شريك أساسي ومؤثر في عملية صنع القرار

كما أشار إلى أن الإعلامي الرياضية يعد شريك أساسي ومؤثر في عملية صنع القرار، وشريك للنجاح والإعداد، ودائماً تتطلع الوزارة إلى أن يكون مواكب لجميع التطورات التي تحدث في المنظومة الرياضية.

وأضاف " الإعلام الرياضي لديه دور كبير في مواجهات الشائعات التي تواجه المنظومة الرياضية، وبالتالي فإن المنظومة الرياضية هي جزء من الأمن القوي المصري " .

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق