اليوم.. منتخب مصر يواجه موريتانيا في تصفيات أمم ...

الجريدة العقارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الجمعة 11 أكتوبر 2024 | 10:22 صباحاً

موعد مباراة مصر وموريتانيا في تصفيات إفريقيا 2025

موعد مباراة مصر وموريتانيا في تصفيات إفريقيا 2025

العقارية

يستضيف المنتخب المصري لكرة القدم نظيره الموريتاني مساء اليوم الجمعة، في مواجهة حماسية تُجرى على ستاد القاهرة الدولي ضمن الجولة الثالثة من تصفيات المجموعة الثالثة المؤهلة إلى كأس الأمم الإفريقية 2025، المقررة إقامتها في المغرب.

بداية مثالية للمنتخب المصري في التصفيات

قاد النجم المصري محمد صلاح منتخب بلاده لتحقيق الفوز في أول جولتين، حيث تفوق على منتخبي كاب فيردي بثلاثية نظيفة، وبوتسوانا بأربعة أهداف دون رد. بتلك الانتصارات تصدر المنتخب المصري مجموعته برصيد 6 نقاط، ليقترب من حجز بطاقة التأهل بشكل مبكر.

تحدي "المرابطون" طموحات موريتانية وتعزيز للحظوظ المصرية

يتطلع المنتخب المصري بقيادة المدرب حسام حسن لتحقيق الفوز على منتخب موريتانيا ذهاباً وإياباً في الجولتين الثالثة والرابعة، لتعزيز فرصه في التأهل المبكر إلى النهائيات القارية. ويعتمد الجهاز الفني على أداء مميز من النجم محمد صلاح الذي يتألق مع ناديه ليفربول، إلى جانب تألق عمر مرموش في الدوري الألماني، ما يعزز طموحات "الفراعنة" في هذه المواجهة الحاسمة.

تاريخ المواجهات بين مصر وموريتانيا: تفوق تاريخي للفراعنة

التقى المنتخب المصري مع نظيره الموريتاني في ثلاث مباريات سابقة، حيث انتهت اثنتان منها ضمن التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا 2008، بفوز مصر بثلاثية في اللقاء الأول وتعادل إيجابي في المباراة الثانية. وجدد الفراعنة الانتصار في مباراة ودية عام 2012 بثلاثة أهداف نظيفة.

موعد المباراة والقنوات الناقلة

تُقام مباراة مصر وموريتانيا اليوم، الجمعة 11 أكتوبر 2024، على أرضية ستاد القاهرة الدولي، وتنطلق صافرة البداية في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة. يمكن لجماهير المنتخب المصري متابعة المباراة عبر قناة beIN Sports HD 2.

التشكيل المتوقع لمصر أمام موريتانيا

حراسة المرمى: محمد الشناوي

خط الدفاع: أحمد رمضان بيكهام، رامي ربيعة، محمد عبد المنعم، أحمد نبيل كوكا

خط الوسط: حمدي فتحي، مروان عطية، محمود حسن تريزيجيه، محمد صلاح

خط الهجوم: عمر مرموش، مصطفى محمد

قائمة المنتخب لمواجهة موريتانيا

ضمت قائمة المنتخب المصري نخبة من اللاعبين الذين تم اختيارهم من قِبل المدرب حسام حسن، ومن أبرزهم: محمد الشناوي، رامي ربيعة، محمد عبد المنعم، حمدي فتحي، عمر مرموش، محمد صلاح، مصطفى محمد. 

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق