ملخص أحداث الحلقة 9 و10 من مسلسل ديبو.. فاطمة مصطفى تشيد به

تحيا مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

طرحت منصة جوي بلاي منذ ساعات الحلقة 9 و10 من مسلسل ديبو والذي يخوض به الفنان محمد أنور البطولة المطلقة، حيث حصد العمل على اشادات عديدة من بينهم إشادة الإعلامية فاطمة مصطفى، ومنذ طرح الحلقة 9 و10 من مسلسل ديبو على المنصة ويبحث الجمهور عن مخلص لاحداث الحلقة 9 و10 من مسلسل ديبو.

ملخص أحداث الحلقة 9 و10 من مسلسل ديبو 

بدأت أحداث الحلقة 9 و10 من مسلسل ديبو وفقا لما رصده موقع تحيا مصر، باكتشاف دياب حقيقة عبدالمعبود، فأشار له الأخير إلى أنه روح شيطان قتل حبيبتها اشجان بسبب رفضها الزواج منه، وسلم عيد المعبود روحه لهذا الشيطان، لتقرر رودي أن تقوم بنشر جميع جرائم عبد المعبود في الجريدة التي تعمل بها ولكن ذهب دياب إلى منزل رودي وحاول منعها حوى لا تتعرض للاذى ولكن كان المفاجأة بوجود عبد المعبود في منزل رودي فهددته بالسكين،. بينما يحاول دياب إنقاذها قام بقتلها.

451.jpg
تفاصيل مسلسل ديبو 

واستكملت أحداث الحلقة 9 و10 من مسلسل ديبو، بارتكاب دياب جريمة قتل أخرى عندما قام بكتم فم والدة رودي حتى لا تصرخ فتفاجأ بأنها توفت هي الأخرى بين يديه، فذهب دياب لدفن الجثتين وقام عبد المعبود بتصويره.

مسلسل ديبو الحلقة 9 و10 بطولة محمد أنور 

قام عبد المعبود بتهديد دياب بأنه إذ لم يقوم بإعطاءه روحه سيقوم بتسليم تلك الفيديوهات إلى الشرطة، وكشفت أحداث الحلقة أن رودي لم تمت والأكياس التي وُضعت فيها جثتها برفقة والدتها فارغة، كما أن رودي هي ابنة عبدالمعبود كما أن الأمرأة التي مثلت أنها توفت كما فعلت رودي هي مجرد ممثلة، وأوضحت الحلقة 10 تفسير للحيلة التي دبرتها رودي برفقة والدها عبدالمعبود لدياب وتم الكشف عن هويتهما الحقيقية.

452.jpg
تفاصيل مسلسل ديبو 

وانتهت أحداث الحلقة 9 و10 من مسلسل ديبو بـ إكتشاف دياب الخدعة التي دبروها له، بعدما اقتحم عليهم المكان الذي كانوا يتفقون فيه وسمعهم وهم يتحدثون.

تفاصيل مسلسل ديبو 

جدير بالذكر، أن مسلسل ديبو من بطولة النجوم محمد أنور إلى جانب كلا من هاله فاخر، محمد محمود، ايمان السيد، ساره الشامي، أحمد عبدالحميد، محمد عبدالعظيم، أمجد الحجار، رشدي الشامي وآخرين وتدور أحداثه في إطار رعب مليء بالإثارة والتشويق وبعض الأحداث الكوميدية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق