بـ«الملوخية».. هدى المفتي تنقذ «مطعم الحبايب» من البلطجية

رؤية الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
5

نجحت شخصية هدى المفتي “وديدة” في إنقاذ العاملين في مطعم الحبايب من البلطجية، بعدما اعتمدت على وصفات جدتها في صنع طبق ملوخية فريد، نجح في تحويل الأجواء المتوترة إلى أجواء عائلية، في الحلقة الرابعة من مسلسل “مطعم الحبايب”.

وفي تطور واضح لشخصية وديدة من الفتاة المدللة المهووسة بوسائل التواصل الاجتماعي إلى شخصية جادة، نجحت وديدة في إنقاذ زملائها في المطعم بعدما اقتحمه البلطجية للانتقام لأخت زعيمهم، بفضل وصفة جدتها لصنع طبق ملوخية استطاع كسب قلب البلطجية وتحويل الوضع من التهديد إلى عشاء جماعي مليئ بالمحبة والسعادة.

مسلسل مطعم الحبايب الحلقة 4

تفاصيل مسلسل مطعم الحبايب

مسلسل مطعم الحبايب مكون من 12 حلقة، بطولة أحمد مالك، هدى المفتي، بيومي فؤاد، إنتصار، إسلام إبراهيم، سامي مغاوري، وعايدة رياض، مع عدد من ضيوف الشرف منهم عبير صبري، والعمل من تأليف مريم نعوم وإخراج عصام عبدالحميد وإنتاج عبدالله أبو الفتوح.

ويتناول المسلسل عالم المطبخ، ومشكلاته وحياة العاملين في مجال الطبخ، من خلال أحداث ومواقف كوميدية ممزوجة بالإثارة والتشويق، تعكس المنافسة بين أصحاب المطاعم.

اقرأ أيضًا

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق