الدولار الأمريكي يستقر بعد بيانات تعزز خفض الفائدة

رؤية الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
1

استقر الدولار الأمريكي مقابل العملات الرئيسية، اليوم الجمعة 11 أكتوبر 2024، مع استيعاب الأسواق لمجموعة من البيانات الاقتصادية دعمت مسار السياسة النقدية الحالي لمجلس الاحتياطي الاتحادي (البنك المركزي الأمريكي)، ولم تفلح بيانات أظهرت زيادة نمو الاقتصاد البريطاني في دفع الجنيه الإسترليني من أدنى مستوياته في شهر.

وثبت مؤشر الدولار، الذي يقيس أداء العملة الأمريكية مقابل سلة من ست عملات رئيسية، عند 102.89 وذلك بعد أن تجاوز 103 أمس الخميس أعلى مستوى منذ منتصف أغسطس الماضي ، بسبب تقليص الرهانات على المزيد من التخفيضات الكبيرة لأسعار الفائدة الأمريكية في اجتماعات مجلس الاحتياطي الاتحادي المتبقية خلال العام الجاري.

أسعار العملات

قالت وزارة العمل الأمريكية، إن مؤشر أسعار الجملة في الولايات المتحدة لم يتغير في سبتمبر الماضي، في أحدث بيانات اقتصادية ترجح أن مجلس الاحتياطي الاتحادي سيخفض أسعار الفائدة مجددا الشهر المقبل، وفق رويترز.

واستقر اليورو عند 1.10938 دولار، وزاد الجنيه الإسترليني 0.08% إلى 1.3071 دولار، في حين صعدت العملة الأمريكية 0.34% مقابل اليابانية إلى 149.11 ين.

وارتفعت أسعار المستهلكين في الولايات المتحدة في سبتمبر الماضي 0.3%، وفقا للبيانات الصادرة أمس الخميس، وهي أعلى قليلا من المتوقع، في حين ارتفعت طلبات إعانة البطالة الأسبوعية مما يشير إلى ضعف سوق العمل.

اقرأ أيضًا

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق