تعرف على ترتيب مصر في تصفيات كأس الأمم الإفريقية بعد الفوز على موريتانيا

the24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

حقق منتخب مصر فوزًا مثيرًا على منتخب موريتانيا بنتيجة 2-0، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الجمعة ضمن الجولة الثالثة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس الأمم في المغرب 2025.

افتتح التسجيل اللاعب محمود حسن تريزيجيه في الدقيقة 69، حيث استغل كرة عرضية من أحمد سيد زيزو من الجهة اليمنى، وتصدى لها دفاع موريتانيا بشكل خاطئ، ليطلق تريزيجيه تسديدة قوية سكنت أعلى الزاوية اليسرى للمرمى.

وبعدها بعشر دقائق، أضاف محمد صلاح الهدف الثاني بعد عرضية متقنة من محمد حمدي من الجهة اليسرى، ليسدد كرة من داخل منطقة الجزاء استقرت في منتصف المرمى.

وبهذه النتيجة، عزز المنتخب المصري صدارته لمجموعته في التصفيات الأفريقية، حيث جمع 9 نقاط كاملة من ثلاث مباريات، بعد أن حقق فوزًا على كاب فيردي بثلاثية نظيفة، ثم انتصر على بوتسوانا بأربعة أهداف دون رد، ليضيف انتصارًا ثالثًا أمام موريتانيا.

تشكيلة منتخب مصر في هذه المباراة تضمنت محمد الشناوي في حراسة المرمى، وأحمد عيد، رامي ربيعة، محمد عبد المنعم، ومحمد حمدي في الدفاع. بينما ضم خط الوسط مروان عطية، أحمد مصطفى زيزو، وحمدي فتحي، في حين قاد الهجوم كل من محمود تريزيجيه، محمد صلاح، وعمر مرموش.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق