تامر عاشور يرفض اعتذر حسام حبيب بعد أزمة شيرين عبد الوهاب

مصر تايمز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

على هامش حفلته فى الإمارات، رفض الفنان تامر عاشور، التحدث  عن الفنان حسام حبيب، مشيرًا إلى أن اعتذار الأخير له غير مقبول.


وتابع تامر عاشور على هامش المؤتمر الصحفي لحفله الأخير بالإمارات، ردًا على سؤال أحد المتواجدين في المؤتمر، حول خلافه مع حسام حبيب: خلينا في حاجة غير الكلام ده.. واعتذاره مش مقبول.

 

وتعود أزمة الفنان تامر عاشور، وحسام حبيب، وقت أزمة حسام حبيب مع طليقته الفنانة شيرين عبد الوهاب، إذ علق تامر عاشور على الأزمة، عبر حسابه الشخصي بموقع X: كل اللي أقدر أقوله في موضوع شيرين عبد الوهاب، أن مفيش كلمة واحدة بس من اللي اتقالت وانتشرت صح.

 

وأضاف: أنا قريب من أهل شيرين ووالدتها وأخوها، أنا برضه أقولها أني بحبها وكل الدنيا بتحبها وتحب فنها، أهل شيرين مظهروش في حياتها آخر سنتين تلاتة أهل شيرين هم أهل شيرين من زمان كل نجاحات شيرين كانت وسط أهلها وناسها اللي يشيلوها من على الأرض شيل.

 

ووجه حسام حبيب رسالة اعتذار بعد أزمته وخلافه مع الفنان تامر عاشور، خلال الفترة الماضية بعدما تحدث عاشور عن أزمة شيرين عبد الوهاب، طليقة حسام حبيب، وأوضح وقتها أن الفنانة كانت مُحاطة بـ أشخاص غير ناجحين وهو الأمر الذي جعلها تبتعد قليلًا عن الساحة الفنية، وذلك عبر ستوري حسابه الشخصي بموقع إنستجرام: على فكرة يا جماعة أنا بهزر، هو فنان محترم وليه جمهور كبير وبيقدم فن راقي وأنا بعتذر له لو كان الهزار تقل.

 

ويستعد الفنان تامر عاشور لإحياء حفل غنائي ضمن فعاليات مهرجان الموسيقى العربية في دورته الـ 32 في الجمعة الموافق 18 أكتوبر الجاري على مسرح النافورة بدار الأوبرا المصرية. 

 

تعليمات حضور حفل تامر عاشور بمهرجان الموسيقى العربية 

 

كما أعلن القائمين على الحفل عن تعليمات حضور حفل تامر عاشور، حيث تفتح الابواب قبل ميعاد الحفل بساعة وعند دخول المسرح الكبير برجاء الالتزام بالزي الرسمي اللائق بدار الاوبرا المصرية ويلزم ارتداء البدلة كامله جاكيت كرافتة وغير مسموح بالجلوس الا فى المقعد الذى تم حجزه واستلام تذكرته و ممنوع دخول الاطفال الاقل من 7 سنوات و ممنوع التصوير ولا يوجد استرجاع او استبدال التذاكر ويتم غلق أبواب قاعة العرض وغير مسموح بالدخول نهائيا إلا بعد الاستراحة . 

 

حفل تامر عاشور بمهرجان الموسيقى العربية 

 

جدير بالذكر، بدأ تامر عاشور في الترويج لحفلته حيث نشر صورة بوستر الحفل على صفحته الرسمية عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" وعلق قائلا : "معادنا إن شاء الله يوم 18 أكتوبر ولأول مرة أشارك في مهرجان الموسيقى العربية وتاني مرة في دار الأوبرا المصرية، متحمس جدا، أشوفكم على خير". 

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق