هولندا تتفادى الهزيمة أمام المجر في دوري الأمم الأوروبية

رؤية الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
0

سجل دينزل دمفريس هدفا متأخرا قاد به هولندا للتعادل 1-1 مع المجر الجمعة 11 أكتوبر 2024، في بودابست ضمن الجولة الثالثة من مباريات المجموعة الثالثة في المستوى الأول ببطولة دوري الأمم الأوروبية لكرة القدم، وقد أنهت هولندا المباراة بعشرة لاعبين إثر طرد القائد فيرجيل فان دايك.

وتقدمت المجر في الدقيقة 32 عندما فقد تيجاني ريندرز الكرة في وسط الملعب ثم مرر زولت ناجي كرة استغلها رولاند شالاي في تسجيل هدف التقدم علما بأن الشكوك حامت حول تعرضه لإصابة قبل بدء المباراة.

وصنع منتخب هولندا العديد من الفرص، لكنه بدا بصدد تلقي هزيمة محبطة، وازدادت الأمر سوءا عندما حصل فان دايك على إنذارين خلال ثلاث دقائق، لكن دمفريس خطف هدف التعادل بضربة رأس إثر ركلة حرة نفذها كودي جاكبو.

وتتصدر ألمانيا المجموعة برصيد سبع نقاط إثر فوزها 2-1 على البوسنة اليوم، وتليها هولندا في المركز الثاني بخمس نقاط، بينما تمتلك المجر نقطتين والبوسنة نقطة واحدة.

اقرأ أيضا:

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق