"المهيب" يجلب جمهورا عريضا في باريس

هسبيرس 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
صورة: أرشيف
هسبريس - منال لطفيالسبت 12 أكتوبر 2024 - 00:41

قدم الفنان الكوميدي يسار لمغاري أول عرض لجديده الفني “لمهيب” بالعاصمة الفرنسية باريس قبل الانطلاق في جولته الدولية والوطنية بعد النجاح الذي حققه عرضه الكوميدي السابق “ولد الناس”.

وتألق يسار في العرض الأول لـ”المهيب”، الذي أقيم في أحد أعرق مسارح العاصمة الفرنسية باريس (مسرح Folies Bergère)، حيث شهد العرض حضوراً مميزا للجالية المغربية والعربية بفرنسا.

واستطاع الممثل الكوميدي أن يستقطب 1500 متفرج لعمله الجديد، مما يعكس شعبيته الواسعة، التي استطاع بناءها على مدار سنوات من مسيرته الفنية التي انطلقت منذ أزيد من عقد من الزمن.

ويسافر يسار بجمهوره في عرض “المهيب” في رحلة داخل عالمه الفكاهي، حيث يسلط الضوء على تجاربه الشخصية والتحديات التي واجهها، إضافة إلى حضور الحس الاجتماعي في النص من خلال نظرة واقعية عميقة ممزوجة بالسخرية والضحك في قالب خفيف موجه إلى جميع الفئات العمرية.

ويستعد الكوميدي المغربي لجولة عالمية بعرضه الجديد بعد سلسلة من النجاحات المتتالية والإقبال الجماهيري الكبير الذي عرفه عرضه السابق في القاعات السينمائية المغربية وفي الخارج، حيث استطاع تقديمه أزيد من 130 مرة داخل صالات العرض والمسارح المغربية والدولية، في سابقة من نوعها على مستوى العروض الكوميدية المغربية، ليحط بعد ذلك الرحال به في شاشة التلفزيون و”اليوتيوب”.

النشرة الإخبارية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

اشترك

يرجى التحقق من البريد الإلكتروني

لإتمام عملية الاشتراك .. اتبع الخطوات المذكورة في البريد الإلكتروني لتأكيد الاشتراك.

لا يمكن إضافة هذا البريد الإلكتروني إلى هذه القائمة. الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني مختلف.>

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق