لإظهار التناقض مع ترامب.. هاريس تعتزم نشر بياناتها الطبية

رؤية الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
4

قال أحد مساعدي كامالا هاريس، إن نائبة الرئيس الأمريكي والمرشحة للرئاسة عن الحزب الديمقراطي تعتزم الكشف علنًا عن بياناتها الطبية، اليوم السبت 12 أكتوبر 2024، في مسعى لتسليط الضوء على رفض منافسها الجمهوري دونالد ترامب القيام بذلك.

وذكر المساعد أن التقرير بشأن التاريخ الطبي لهاريس وبياناتها الصحية يخلص إلى “أنها تمتلك القوة البدنية والذهنية اللازمة لتنفيذ مهام الرئاسة بنجاح”، وفقًا لوكالة رويترز.

سن ترامب

تنافس هاريس (59 عامًا) ترامب (78 عامًا) على رئاسة الولايات المتحدة، وتحرص حملة هاريس على تسليط الضوء على سن الرئيس السابق منذ أن أصبح المرشح الأكبر سنًا في السباق بعد تخلي الرئيس جو بايدن (81 عامًا) عن الترشح عقب أداء ضعيف في مناظرة أمام ترامب.

ويخوض المرشحان الديمقراطي والجمهوري للرئاسة سباقًا محتدمًا.

احتدام السباق

تحتدم حدة السباق بين هاريس وترامب قبل أقل من شهر على الانتخابات المقررة في الخامس من نوفمبر.

وتأمل حملة هاريس أن يؤدي إبراز التباين بين شبابها النسبي وحضورها الذهني مع عمر ترامب الكبير وميله إلى المراوغة، بالإضافة إلى الاختلافات في الشفافية بين الاثنين، إلى مساعدتها في إقناع الناخبين الذين لم يستقروا على مرشح بعد بأنها الأنسب للمنصب.

اقرأ أيضًا

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق