كاسيميرو يعود مجدداً إلى دائرة إهتمام الدوري السعودي

as gooal 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تستعد إدارة مانشستر يونايتد لإستئناف محادثاتها حول رحيل البرازيلي كاسيميرو إلى الدوري السعودي في يناير المقبل، بعد عدم نجاح المفاوضات التي جرت الصيف الماضي للتسويق له.

وتولي إدارة مانشستر يونايتد أهمية كبيرة للتكاليف المالية للفريق، مما قد يشير إلى احتمال مغادرة عدد من اللاعبين البارزين، حيث يعتبر كاسيميرو واحداً من الأسماء المرغوبة للرحيل نظراً لراتبه المرتفع، يحصل كاسيميرو على (350 ألف جنيه إسترليني) أسبوعياً في مانشستر يونايتد، مما يجعله بين أعلى الرواتب في الفريق، لذا فإن الإدارة تأمل ببيع عقده خلال سوق الانتقالات الشتوية.

وكما كشف موقع “TEAMtalk” فقد ألتقى وكلاء كاسيميرو بمسؤولي عدة أندية سعودية مؤخراً، بما في ذلك النصر والهلال والأهلي والقادسية، وقد أعرب نادي النصر ونادي القادسية عن أكبر قدر من الاهتمام بعد الاجتماع الأخير، إلا أنه لم يتم اتخاذ خطوات فعلية حتى الآن.

ولم يعد كاسيميرو ضمن التشكيلة الأساسية للمدرب إريك تين هاج؛ ويبدو أن المدرب والمسؤولين متفقون على أن الأفضل للاعب البرازيلي هو مغادرة أولد ترافورد في يناير، وقد تم إخطار الأندية السعودية بطلبات اليونايتد ولكن لم تتواصل أي من هذه الأندية بشأن بدء المفاوضات الرسمية؛ إذ اكتفت بإجراء محادثات تمهيدية مع ممثلي اللاعب حتى اللحظة.

إقرأ أيضاً.. الكشف عن حقيقة عرض الهلال لضم فينسيوس جونيور

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق