محمد الباز: الرئيس السيسي قام ببناء مصر من الصفر

مصر تايمز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عقب الإعلامي محمد الباز، على تصريحات الرئيس عبد الفتاح السيسي حول رؤية الرئيس الراحل الثاقبة نحو تحقيق السلام، قائلاً: "هذه ليست المرة الأولى التي يتحدث فيها الرئيس عبد الفتاح السيسي عن الرئيس الراحل محمد أنور السادات، حيث تحدث سابقًا بأن السلام الذي حققه السادات ودفع ثمنه حياته، لكي يحافظ على مصر".


وأضاف "الباز"، خلال تصريحات تليفزيونية أن البعض اتهم الرئيس السادات بالخيانة بعد السلام مع دولة الاحتلال، رغم أن البعض لا يعي ما يحدث على الأرض من تحركات سياسية واقتصادية.

 الرئيس السيسي


وأضاف أن الرئيس عبد الفتاح السيسي عمل على بناء الدولة المصرية من الصفر على حد تعبيره، مشيرًا إلى أن الرئيس السيسي اهتم بإنشاء الكثير من الكباري على نهر النيل، بدلاً من المعديات، حيث حرص على إنشاء كوبري كل 25 كيلو، وهذا أنقذ أوراح آلاف المصريين.

ردة فعل الشعب المصري

ولفت إلى أن ردة فعل الشعب المصري قد لا تكون جيدة حال اقتناعهم بأن ما يحدث من مشاريع في كافة المجالات، لن يكون لديه تأثير  في المستقبلأ، معقبا: "الشعب المصري يعي بان التضحيات التي تحدث الآن لن تضيع".

 

وعلى صعيد متصل؛ قال  الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم، "إنه لا يطالب بغلق البلد كي يتم خفض الواردت من الخارج، مشيرًا إلى أن الحل في أيد المصريين وأيد رجال الأعمال".

افتتاح محطة قطارات مصر

وقال السيسي، خلال افتتاح محطة قطارات مصر بمنطقة بشتيل بمحافظة الجيزة: منقولش نقفل البلد يعني.. ورق الفويل 500 مليون دولار مابنعملوش؟ ..الجبنة 1.2 مليار دولار.. نقول للناس مش عارفين نعمل مصانع ننتج الحاجات اللى الناس عاوزاها.. الحلول معانا إحنا كمصريين كرجال أعمال".

 

وأضاف: "اللى مكتوب عبارة عن فرص عمل لإنتاج المنتجات دي لمصر وتبيعه وناس بتشتغل وناتج محلي وشوية ضرايب للدولة.. السيارات 25 مليار دولار معقول مش قادرين نخلي شركات السيارات تنتج سيارات في مصر  نستور بس نسبة.. إذا كنتم عاوزين تتجاوزا تحدي الدولار لازم نسبة كبيرة من هذه المنتجات يتم تصنيعها في مصر وده امر مش سهل ومدعمين الحكومة حتى تخرج هذه المنتجات في اقرب فرصة.. بقا إحنا بنجيب عطور ومش قادرين نعمل في مصر حاجات زي كده؟.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق