شاهد الحلقة 21 من مسلسل برغم القانون

الجمهور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شاهد أحداث الحلقة الواحدة والعشرون من مسلسل "برغم القانون"، عبر منصة Watch it الرقمية، والتي طرحتها منذ قليل، استعدادًا لعرضها غدًا على شاشة قناة ON.

وينتظر الجمهور أحداث الحلقة الواحدة والعشرون من مسلسل "برغم القانون"، بعدما انتهت الحلقة العشرون بنهاية مشوقة وهي محاولة شخص تابع لـ شعبان الجرابعة، الذي يجسد شخصيته الفنان إيهاب فهمي، بسرقة أوراق مهمة، لتعود زينة من المدرسة وتجده في المنزل، وتحاول قتله للهرب منه قبل قتلها، وتذهب لخالها وليد الذي يجسد شخصيته الفنان هاني عادل.

مواعيد عرض مسلسل برغم القانون

وتعرض الحلقة الواحدة والعشرون من مسلسل برغم القانون، على قناة ON، حيث يعرض المسلسل يوميًا من الأحد إلى الخميس، في تمام الساعة الـ 7:30 مساء، وتُعاد الحلقة عبر ON، في تمام الساعة الـ1:15 صباحًا، والإعادة الثانية تكون 11:30 صباحًا.

كما يعرض على قناة ON دراما الساعة 10 مساء ويعاد الساعة 6 صباحاً والساعة 5 مساء، بالإضافة إلى عرض العمل على منصة Watch it الرقمية قبل قناة ON بـ 24 ساعة.

أحداث مسلسل برغم القانون

تدور أحداث العمل في دراما اجتماعية حول ليلى المحامية التي تعيش في مدينة بورسعيد، وتستيقظ في صباح أحد الأيام لتكتشف اختفاء زوجها دون أي سبب وبعد أن تحاول العثور عليه، تكتشف أنه هرب بعد زواج استمر 10 سنوات.

ويكشف المسلسل أيضا قصة حب كبيرة أثمرت عن طفلين "ليلى وهاشم"، ليختفي "أحمد" زوجها دون سابق إنذار، وبمرور الأحداث تتكشف الأسرار حتى تصل "ليلى" إلى السر وراء هروب زوجها وتركه لها ولأولاده رغم حبه الشديد لهم.

أبطال مسلسل برغم القانون

مسلسل "برغم القانون"، بطولة الفنانة إيمان العاصي، محمد القس، هاني عادل، عايدة رياض، محمد محمود عبدالعزيز، وليد فواز، رحاب الجمل، إيهاب فهمي، فرح يوسف، جوري بكر، تأليف نجلاء الحديني، إخراج شادي عبدالسلام.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق