البرتغال تهزم بولندا في دوري الأمم الأوروبية

رؤية الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
0

ساعد هدفان في الشوط الأول من برناردو سيلفا وكريستيانو رونالدو البرتغال متصدرة المجموعة على تحقيق فوز مريح 3-1 خارج أرضها على بولندا في دوري الأمم الأوروبية لكرة القدم السبت 12 أكتوبر 2024، لتواصل بدايتها المثالية في المسابقة بثلاثة انتصارات.

وضع سيلفا البرتغال في المقدمة بعد 26 دقيقة، بعد تمريرة بالرأس من برونو فرنانديز، قبل أن يضاعف رونالدو التقدم بعدها بنحو 11 دقيقة بتسديدة منخفضة من أول لمسة.

وقلص بيوتر جيلينسكي الفارق لصالح بولندا في الدقيقة 78 بتسديدة قوية في سقف المرمى قبل أن يضيف المدافع البولندي يان بدناريك هدفا بالخطأ في مرماه في الدقائق الأخيرة.

وتواصل البرتغال تصدرها للمجموعة الأولى بالمستوى الأول برصيد تسع نقاط بفارق ثلاث نقاط عن كرواتيا التي عوضت تأخرها لتهزم ضيفتها اسكتلندا 2-1 في وقت سابق اليوم. وتحتل بولندا المركز الثالث بثلاث نقاط بينما لا تملك اسكتلندا أي نقطة حتى الآن.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق