منتخب البرتغال يفوز على بولندا بثلاثية في دوري الأمم الأوروبية

صدي العرب 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
 حقق منتخب البرتغال فوزا كبيرا أمام منتخب بولندا بنتيجة 3-1، في اللقاء الذي جمع المنتخبين مساء السبت، على ملعب نارودوي، ضمن مباريات الجولة الثالثة من بطولة دوري الأمم الأوروبية.

أحرز برناردو سيلفا نجم مانشستر سيتي الهدف الأول في الدقيقة 26، وأضاف الأسطورة كريستيانو رونالدو الهدف الثاني في الدقيقة 37، لينتهي الشوط الأول 2-0.

 

وفي الشوط الثاني، قلص بيتور زيلينسكي الفارق لمنتخب بولندا عند الدقيقة 78، فيما أحرز البولندي يان بيدارك هدفا في مرماه عن طريق الخطأ في الدقيقة 88، لينتهي اللقاء بتفوق البرتغال 3-1.

 

وجاء تشكيل منتخب البرتغال كالتالي: حراسة المرمى: ديوجو كوستا -الدفاع: نونو مينديز ، ريناتو فيجا، روبن دياز، دالوت- الوسط: برونو فيرنانديز، روبن نيفيز، برناردو سيلفا - الهجوم: لياو ، كريستيانو رونالدو، بيدرو نيتو.

بولندا ضد البرتغال

بهذه النتيجة، يتصدر منتخب البرتغال ترتيب المجموعة الأولى في دوري الأمم الأوروبية برصيد 9 نقاط، بعد فوزه في أول جولتين على كل من كرواتيا وأسكتلندا قبل الفوز اليوم.

في المقابل، يأتي منتخب بولندا في المركز الثالث برصيد 3 نقاط بفارق 3 نقاط عن منتخب كرواتيا، فيما يحتل اسكتلندا الترتيب الأخير بدون رصيد من النقاط.

ويطمح منتخب البرتغال، بطل النسخة الأولى من دوري الأمم الأوروبية 2019، لتحقيق اللقب للمرة الثانية، من خلال الحفاظ على صدارة المجموعة والتأهل.

قاد الأسطورة كريستيانو رونالدو، مؤخرا منتخب البرتغال لفوز قاتل على نظيره منتخب أسكتلندا بنتيجة 2-1، خلال المباراة التي جمعتالمنتخبين، بالجولة الثانية من المجموعة الأولى فى بطولة دوري الأمم الأوروبية.
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق