روجينا تتألق بإطلالة مميزة في ملتقى نجم العرب وتفوز بجائزة أفضل ممثلة عن دورها في مسلسل "سر الهي"

الفجر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

 

شهد ملتقى نجم العرب هذا العام حضورًا لافتًا، حيث تألقت الفنانة روجينا بإطلالة مختلفة وجذابة، مما جعلها محط أنظار الجميع.

وقد حصلت روجينا على جائزة أفضل ممثلة عن دورها المتميز في مسلسل "سر الهي"، الذي أثبتت من خلاله قدرتها الفائقة على تجسيد الشخصيات المعقدة.

تعتبر روجينا واحدة من أبرز الفنانات في الساحة الفنية، حيث دائمًا ما تفاجئ جمهورها بأعمالها المتنوعة والمميزة.
 

إن فوزها بجائزة أفضل ممثلة ليس مجرد تتويج لجهودها، بل هو تأكيد على نجاحها المستمر وقدرتها على تقديم أدوار تتسم بالإبداع والتميز.

هذا الإنجاز يعكس أيضًا التزامها الدائم بتقديم محتوى فني يرتقي بالذوق العام، ويعكس عمق شخصيتها الفنية. إن نجاح روجينا في "سر الهي" ليس إلا جزءًا من مسيرتها الحافلة بالنجاحات، مما يجعلها واحدة من أكثر الأسماء اللامعة في عالم الفن العربي اليوم.

 

386.jpg

آخر أعمال روجينا 
 

يُذكر أن آخر أعمال روجينا، هو مسلسل سر إلهي بطولة أحمد مجدى، رنا رئيس، مى سليم، محمد ثروت، نهى عابدين، محمود الحدينى، صلاح عبدالله، وأحمد بدير، وميمي جمال، وأحمد سلامة، ومحسن منصور، ومي سليم، ورشا مهدي، ومراد مكرم، ومحمود حجازي، ومريم أشرف زكي، يوسف الأسدي.
 

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق