حادث قطار المنيا اليوم .. تفاصيل حادث التصادم وسقوط العربات في الترعة

الرئيس نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

حادث قطار المنيا اليوم.. تابع الدكتور خالد عبدالغفار نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الصحة والسكان، توفير الخدمات الإسعافية والعلاجية لمصابي حادث قطار المنيا الذي وقع صباح اليوم الموافق 13 أكتوبر 2024 في محافظة المنيا. وكلف نائبه الدكتور محمد الطيب بالتوجه لمحافظة المنيا لمتابعة الوضع الصحي ميدانيا، كما وجه برفع درجة التأهب الطبي للمستشفيات الواقعة في النطاق الجغرافي للحادث.

حادث قطار المنيا اليوم

حادث قطار المنيا اليوم

تلقت الأجهزة الأمنية بـ محافظة المنيا إخطارا يفيد تصادم قطارين أمام مزلقان سكة حديد قرية ماقوسة بالمنيا.

سبب حادث قطار المنيا اليوم

أكدت مصادر بالسكة الحديد، أن سبب حادث قطار المنيا اليوم، هو تصادت جرارين بالعربات الخلفية للقطار 1087 - قطار النوم - المتجه للقاهرة، وذلك بالقرب من منطقة ماقوسة القريبة من محطة أبو قرقاص بالمنيا.

وأدى التصادم إلى سقوط عربتين من أحد القطارين بترعة الإبراهيمية، ويجرى الأن إنقاذ ركابها ورفع العربتين. وتوقفت منذ قليل حركة القطارات على خط القاهرة أسوان نتيجة الحادث.

الدفع بـ 23 سيارة لموقع حادث قطار اليوم

أعلنت وزارة الصحة، الدفع بـ23 سيارة إسعاف مجهزة إلى موقع حادث قطار اليوم، موضحة أنّ الحصر المبدئي يشير إلى أنّ عدد المصابين بلغ 20 مصابا، نقل 19 منهم إلى مستشفى المنيا العام، ونقل مصاب واحد إلى مستشفى المنيا الجامعي.

تفاصيل إصابة حادث قطار المنيا 

أوضحت الفحوصات الأولية، أنّ الإصابات تترواح بين كدمات وسحجات وجروح ظاهرية، وما زال الأطباء يعملون على تحديد الوضع الصحي الدقيق للمصابين، ولا توجد حالات وفاة حتى الآن، والمتابعة مستمرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق