بنك القاهرة يموّل كريدت Kredit بـ 100 مليون جنيه لدعم المشروعات الصغيرة والمتوسطة

التعمير 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلنت شركة كريدت لتمويل المشروعات التابعة لمجموعة جي بي كابيتال، عن حصولها على تمويل بقيمة 100 مليون جنيه من بنك القاهرة، يأتي هذا التمويل في إطار التزام الشركة بدعم نمو المشروعات الصغيرة والمتوسطة التي تلعب دوراً حيوياً في تعزيز الاقتصاد المصري.

ومن المتوقع أن يسهم هذا التمويل في توفير موارد مالية إضافية للشركات والمشروعات الصغيرة والمتوسطة، مما يساعدها على التوسع وزيادة قدرتها الإنتاجية، كما أن هذا التمويل سيساعد في خلق المزيد من فرص العمل والمساهمة في تحسين مستوى المعيشة.

وفي هذا السياق، قال أحمد إمام العضو المنتدب لشركة كريدت لتمويل المشروعات الصغيرة والمتوسطة والمتناهية الصغر، إن هذا التمويل يعد خطوة استراتيجية نحو دعم نمو الشركات الصغيرة والمتوسطة، التي تشكل عصب الاقتصاد المصري، نحن ملتزمون بتقديم الحلول المالية التي تلبي احتياجات عملائنا وتمكنهم من تحقيق طموحاتهم.

وأوضح أن كريدت تلتزم بتوفير الحلول التمويلية المبتكرة التي تسهم في تحقيق تطلعات المشروعات الصغيرة والمتوسطة، كما أننا نسعى دائمًا لتقديم أفضل الحلول المالية بأعلى درجات المرونة والسرعة وذلك عن طريق التقدم التكنولوجي الذي تتمتع به الشركة، حيث أننا نعمل على تحسين تجربة العملاء وضمان نجاح مشاريعهم. “

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق