نقطة واحدة تفصل منتخب مصر عن أمم أفريقيا

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أصبح منتخب مصر قاب قوسين أو ادنى من التأهل رسمياً إلى نهائيات بطولة كأس الأمم الأفريقية التي تقام في ديسمبر من العام المقبل.

ويحتاح منتخب مصرللحصول على نقطة واحدة فقط من مبارياته الثلاث المتبقية في المجموعة لحجز تذكرة أمم المغرب 2025م.

وللمرة الأولى منذ 2001، نجحت كتيبة الفراعنة في تحقيق 3 انتصارات في أول 3 مباريات بالتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس الأمم السمراء.

منتخب مصر يحافظ على لسلة إنتصاراته

قاد ثنائي المحترفين، محمود حسن تريزيجيه ومحمد صلاح، منتخب بلادنا إلى فوز ثمين بنتيجة 2-0 على ضيفتها موريتانيا، على أرضية ستاد القاهرة الدولي، ليقترب الفراعنة بخطوة هامة من التأهل إلى نهائيات كأس أمم أفريقيا 2025، المقرر إقامتها في المملكة المغربية.

بهذا الانتصار، حافظ المنتخب المصري على سلسلة انتصاراته في تصفيات كأس الأمم الأفريقية، بفوزه في أول ثلاثة جولات على كاب فيردي وبوتسوانا وأخيراً موريتانيا.

سجل تريزيجيه الهدف الأول في الدقيقة 69، وأضاف القائد محمد صلاح الهدف الثاني في الدقيقة 79 من عمر اللقاء، الذي سيتكرر مجدداُ الثلاثاء المقبل.

يتصدر المنتخب المصري، المجموعة الثالثة، التي تضم أيضاً فرق "كاب فيردي وبوتسوانا وموريتانيا"، بالعلامة الكاملة، برصيد 9 نقاط، بفضل تحقيقه 3 انتصارات على التوالي، بواقع كاب فيردي (3-0)، بوتسوانا (4-0) وموريتانيا (2-0).

وأصبح المنتخب المصري على أعتاب كأس أمم أفريقيا 2025، على رأس مجموعته التي تضم كل من الرأس الأخضر، بوتسوانا، موريتانيا، ويملك الثلاثي نفس الرصيد بنحو 3 نقاط.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق