أرخص أسعار باقات الإنترنت المنزلي.. هل تم تطبيق زيادة جديدة؟

الجريدة العقارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أسعار باقات الإنترنت الأرضي المنزلي الجديدة 2024

الاحد 13 أكتوبر 2024 | 10:28 صباحاً

أسعار باقات الإنترنت الأرضي الجديدة 2024

أسعار باقات الإنترنت الأرضي الجديدة 2024

العقارية

باقات الإنترنت المنزلي.. باقات الإنترنت المنزلي من "وي"، تصدر الحديث والبحث عن أسعار باقات الإنترنت المنزلي من "وي" وهي الشركة المعروفة بـ المصرية للاتصالات، جاء ذلك بالتزامن مع انتشار أنباء تزعم أنه تم تطبيق زيادة جديدة على أسعار الباقات وخدمات الاتصالات.

أرخص باقات الإنترنت المنزلي من "وي"

توفر شركة "وي" المصرية للاتصالات، باقات متعددة ومتنوعة لجميع عملائها، وبأسعار مختلفة، وتصل سرعة الإنترنت في هذه الباقات إلى 30 و 70 ميجابايت في الثانية الواحدة، وفي السطور التالية نستعرض لكم الاسعار.

اسعار الباقات الشهرية من وي

باقة 140 جيجا سعرها 160 جنيه، باقة 200 جيجا سعرها 225 جنيه شهريا، باقة 250 جيجا سعرها 280 جنيه شهريا، باقة 400 جيجا سعرها 440 جنيه شهريا.

اسعار باقات الإنترنت من فودافون

من أرخص اسعار الباقات الشهرية التي تقدمها فودافون 140 جيجا سعرها بسعر 160 جنيه شهريا، 200 جيجا سعرها 225 جنيه، 300 جيجا سعرها 330 جنيه شهريا.

هل يوجد زيادة جديدة في أسعار الباقات؟

الجدير بالذكر، أن شركات الاتصالات في مصر، لم تعلن عن اي زيادة جديدة في اسعار خدماتها سواء رسوم اسعار الاتصالات وخدمات المحمول او اسعار الانترنت المنزلي.

تأتي تلك الأنباء التي تزعم زيادة اسعار باقات الانترنت المنزلي، بعد تصريحات الرئيس التنفيذي لجهاز القومي لتنظيم الاتصالات، والذي كشف أن الجهاز يدرس مراجعة اسعار خدمات الاتصالات وأن الزيادة حق واجب للشركات، خاصة بعد تحرير سعر الصرف ومعدلات النمو المتسارعة. 

الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات

وأعلن المهندس محمد شمروخ، رئيس الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات، عن أن هناك زيادة مرتقبة في أسعار خدمات الإنترنت الهوائي في مصر، هذه الزيادة تأتي بعد منح تراخيص الجيل الخامس (5G) لشركات الاتصالات، وما تتطلبه هذه التراخيص من استثمارات كبيرة بالدولار الأمريكي.

زيادة أسعار خدمات الإنترنت المنزلى

يأتي ذلك بعد مراجعة شاملة لسياسات التسعير والتكاليف التشغيلية في ظل التحديات الاقتصادية الحالية.

وتأتي هذه الزيادة كاستجابة لارتفاع تكاليف التشغيل والصيانة، بجانب الاستثمارات الكبيرة التي يتم ضخها لتحسين جودة الخدمات والبنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات في البلاد.

أسعار خدمات الإنترنت المنزلي الجديدة

ووفقًا للشركات فإن الزيادة الجديدة في أسعار خدمات الإنترنت المنزلي تهدف إلى الحفاظ على مستوى الخدمة الحالي وتطويره، مع التأكيد على التزام هذه الشركات بتقديم خدمات متميزة ومستدامة تلبي احتياجات العملاء، خاصة في ظل النمو المتسارع لاستخدام الإنترنت في جميع القطاعات.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق