النيابة تصل موقع حادث قطار المنيا وتستمع إلى الشهود

تحيا مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

وصل فريق من النيابة العامة إلى موقع حادث تصادم قطار المنيا الذي وقع صباح اليوم وأدى إلى مصرع وإصابة 21 شخص تم نقلهم إلى المشرحة والمستشفى.


 فريق من النيابة العامة يستمع إلى أقوال المصابين


حيث وصل حادث قطارى المنيا، المحامى العام لنيابة جنوب المنيا المستشار محمد أبو كريشة، وبرفقته رئيس النيابة الكلية المستشار سعيد عبد الجواد ورئيس نيابة المركز المستشار محمود مطيع لمتابعة الحادث، ويستمع إلى أقوال المصابين في حادث تصادم قطار المنيا الذي وقت صباح اليوم، وذلك بعد تحسن الحالة الصحية للمصابين داخل مستشفى الجامعة بمحافظة المنيا.

وكانت جهات التحقيق قدد انتقلت منذ الصباح الباكر إلى المستشفى للوقوف على الحالة الصحية لـ مصابي حادث قطار المنيا وسماع أقوالهم ومعرفة أسباب وظروف وملابسات الحادث والتأكد من عدم وجود أي شبهة جنائية في الحادث، وطالبت بإعداد تقريرا عن حالة المصابين في حادث قطار المنيا وكلفت المباحث الجنائية بسرعة التحريات حول ظروف وملابسات الحادث

عدد ضحايا حادث قطار المنيا

وقد أسفر حادث تصادم قطار قنا، عن مصرع وإصابة 21 شخصًا وجرى نقلهم إلى المستشفى بينما تم التحفظ على جثمان المتوفي داخل المشرحة تحت إشراف النيابة العامة.
وكانت نحو 23 سيارة إسعاف مجهزة قد هرعت إلى موقع حادث القطار، وتم  نقل حوالي 20 مصابا، كعدد أولي وتم نقل 19 منهم إلى مستشفى المنيا العام، ونقل مصاب واحد إلى مستشفى المنيا الجامعي، وتشير الفحوصات الأولية إلى أن الإصابات تترواح ما بين كدمات وسحجات وجروح ظاهرية وما زال الأطباء يعملون على تحديد الوضع الصحي الدقيق للمصابين، بينما لا يوجد حالات وفاة حتى الآن، والمتابعة مستمرة.

تفاصيل حادث تصادم قطار المنيا

وصباح اليوم، وقع اصطدام جرار بمؤخرة قطار 1087 النوم (عربة القوى) القادم من أسوان باتجاه القاهرة، وذلك فى المسافة بين أبو قرقاص والمنيا مما أدى إلى سقوط عربة القوى وعربة أخرى من القطار، وعلى الفور تم الدفع بمعدات وأوناش الطوارئ وتم فصل القطار عن العربتين وتحرك القطار لاستكمال رحلته باتجاه القاهرة.

وتواصل الأوناش والمعدات الثقيلة، انتشال عربة قطار المنيا التى سقطت فى ترعة الإبراهيمية، عقب حادث التصادم الذى شهدته المنيا اليوم.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق