سعر انتقال صفقة زد إلى الأهلي في الصيف.. وكولر يوافق على المهاجم الأجنبي

ahlynews 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

لازال مسئولو النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب ومحمد رمضان المدير الرياضي يبحثون في الوقت الحالي عن تدعيم صفوف الفريق الكروي الأول بالقلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

يتم التصفح الآن..

تحرك عاجل داخل الأهلي بشأن صفقة المهاجم.. ومحترف جديد خارج القلعة الحمراء نهائيًا

بعد تحديد الموعد.. كم سيحصل الأهلي المصري مالياً في ودية أهلي جدة السعودي؟

سر استمرار مرموش وتريزيجيه ضد موريتانيا واستبعاد صلاح.. ورد فعل ليفربول على قرار العميد

قطر القطري يتحرك لحسم صفقة ” المهاري ” نهائيًا بـ 2.5 مليون دولار.. والأهلي يرد

الصقر يعلن إيقاف قيد الزمالك.. ونجم موريتانيا يعلق على غياب محمد صلاح

حسام حسن يحدد بديل عبد المنعم ومحمد صلاح مع منتخب مصر أمام موريتانيا.. وتغييرات بالجملة

بعد محمد صلاح.. حسام حسن يقرر استبعاد هذا اللاعب من منتخب مصر

تطورات مفاوضات الأهلي لتجديد عقد محمد الشناوي.. تحديد الموعد

في رحلة نواكشوط.. رعب داخل الأهلي على نجم الفريق بسبب حسام حسن

وأكد محمد رمضان المدير الرياضي بالنادي الأهلي أن هناك صفقات جديدة سيبرمها المارد الأحمر في الميركاتو الصيفي الجاري لتعزيز بعض المراكز داخل الفريق القاهري قبل غلق القيد.

وتعاقد النادي الأهلي مؤخرًا مع 4 صفقات كبرى على رأسها الثنائي المغربي يحيى عطية الله من سوتشي الروسي وأشرف داري من نادي بريست الفرنسي فضلًا عن عمر الساعي من الإسماعيلي واستعارة يوسف أيمن من الدحيل القطري.

وفتح مسئولو الأهلي مفاوضات قوية مع نظرائهم في نادي زد للحصول على خدمات أحد الثنائي مصطفى زيكو أو عبد الرحمن البانوبي في الميركاتو الصيفي الحالي لتعزيز صفوف المارد الأحمر.

وتردد أنباء عددة عن رغبة نادي زد في الحصول على 60 مليون جنيه مقابل الاستغناء عن أحد الثنائي لصالح النادي الأهلي في الصيف الجاري.

وعلم ” أهلي نيوز” أن ما يتردد عن رغبة نادي زد في الحصول على القيمة المالية المذكورة ليس لها أساس من الصحة حيث أكد مسؤولي الأهلي أن الصفقة لن تصل إلى هذا المبلغ أو نصفه.

في الوقت ذاته رحب المدير الفني السويسري للنادي الأهلي مارسيل كولر على التعاقد مع أحد الأسماء الثلاثة الأجنبية الذي تم عرضهم من جانب لجنة الأسكاوتنج في الصيف الحالي.

ومنح المدرب السويسري الضوء الأخضر لضم أحد اللاعبين من الثلاثي المعروض في الصيف الحالي حيث يجيد البعض منهم المشاركة في المهاجم والجناح ويمتلك أحدهم الجنسية العربية.

شاهد أيضاً

كشف الإعلامي محمد الليثي عن العديد من الكواليس الهامة داخل صفوف المنتخب الوطني تحت قيادة …

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق