نبيلة عبيد تستعيد روح "سونيا سليم" للترويج لمسلسها السعودي الجديد

الجمهور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نبيلة عبيد، منذ أكثر من 25 عامًا وهي تتصدر المشهد الفني بسبب أعمالها التي دائمًا يكون هناك الكثير من التعليقات عليها من الرقابة أو الجمهور بسبب الأفكار الجريئة التي تقدمها، حسب قولهم.

بعد تصدرها «التريند».. نبيلة عبيدة تطل على المتابعين بـ10 تصريحات مثيرة للجدل - الأسبوع

تصدرت الفنانة نبيلة عبيد، مؤشر البحث الأشهر «جوجل» وذلك عقب الإعلان عن مسلسلها السعودي الجديد الذي يحمل اسم «جذوة» والمقرر عرضه خلال الفترة المقبلة.

وأثناء الاحتفال ببدء التصوير بمدينة الرياضة، ظهرت الفنانة نبيلة عبيد وهي ترقص معبرة عن فرحتها بالعمل الذي تعود به من جديد إلى الساحة الفنية.

تعاون كبير بين السعودية ومصر في مسلسل «جذوة»

يُعد مسلسل جذوة للفنانة نبيلة عبيد، أقوى تعاون بين مصر والسعودية، فهو من إنتاج وتأليف المنتج السعودي خالد الراجح والعمل يجمع عدد كبير من نجوم مصر والسعودية والعمل سيشهد مفاجآت كبيرة.

فيديو مثير للجدل: نبيلة عبيد ترقص وتغني مع جو رعد - مجلة هي

نبيلة عبيد: زواجي من مخرج مشهور بسبب أحد أعمالي 

كانت الفنانة نبيلة عبيد، كشفت من قبل، عن زواجها من أجل المصلحة وتحقيق ذاتها بحسب تعبيرها، إذ تزوجت من أحد المخرجين الكبار أثناء تصوير فيلم من بطولتها وعندما تم انتهاء تصوير الفيلم قامت بالانفصال عنه.

نبيلة عبيد تقدم أجرا الأفلام المصرية

خلال فترة التسعينات والثمانيات، قدمت الفنانة نبيلة عبيد، أجرأ الأفلام التي قدمت في تاريخ الفن المصري من حيث المحتوى أو الفكرة التي يطرحها هذه الأعمال مثل: رابعة العدوية، الراقصة والسياسي والتي اشتهرت باسم شخصيتها “سونيا سليم”، المرأة والساطور، كشف المستور وغيرهم من الأعمال التي ما زالت عالقة في أذهان الجميع.

بعد الانتقادات الكبيرة.. نبيلة عبيد توجه رسالة لسعد لمجرد بسبب أغنيته الأخيرة – بوابة مباشر

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق