عايدة غنيم تكشف لـ «الجمهور» أسباب غيابها عن الساحة الفنية منذ «آه من حوا»

الجمهور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشفت الفنانة عايدة غنيم حقيقة اعتزالها الفن، بعد غيابها عن الساحة الفنية لمدة 8 سنوات، موضحة حقيقة وجود جزء ثانٍ من مسلسل "عائلة الحاج متولي".

وظهرت عايدة غنيم بشخصية سعدية ابنة نعمة الله (غادة عبدالرازق) خلال مسلسل "عائلة الحاج متولي" الذي عُرض قبل 23 عامًا، حيث يعتبر أحد أهم وأكبر المسلسلات في تاريخ الدراما المصرية، حيث تقلد دور البطولة الفنان الراحل نور الشريف.

956_4773_015055.jpg

عايدة غنيم: لم اعتزل الفن، وغيابي عن الشاشة ليس باختياري

وقالت “غنيم” في تصريحات خاصة لموقع الجمهور الإخباري، إنها لم تعتزل الفن، لكن لا يوجد عمل يُعرض عليها حاليًا، لهذا السبب تشعر بالغياب عن الساحة، وتحاول المشاركة في العديد من العروض المسرحية لتعويض غيابها عن الشاشة.

وأضافت الفنانة عايدة غنيم، أن غيابها عن الشاشة ليس باختيارها، وتتمنى أن يعرض عليها أعمال فنية تتناسب معها في الفترة القادمة، وتسأل الله أن يسهل لها أمورها.

8517504601710436385_4773_015101.jpg

أما بالنسبة لوجود جزء ثانٍ من مسلسل عائلة الحاج متولي، اختتمت “غنيم” تصريحاتها لـ«الجمهور الإخباري»، إن أي مسلسل يُصنع لن يكون له طعم بدون الأستاذ نور الشريف، رحمة الله، والشخصية التي جسدها الحاج متولي لن تتكرر مجددًا مهما حدث.

artworks-00065496902_4773_015142.jpg

أعمال الفنانة عايدة غنيم 

وشاركت الفنانة عايدة غنيم في مسلسل آه من حوا بطولة الفنانة منال سلامة، سارة محمد، تغريد عبدالرحمن، وفاء سالم، مادلين طبر، ورحاب الجمل، وإخراج وائل فهمي عبدالحميد، وتأليف أحمد صبحي.

وتألقت عايدة غنيم في شخصية سعدية ابنة نعمة الله (غادة عبدالرازق) خلال مسلسل "عائلة الحاج متولي" الذي يعتبر أحد أهم وأكبر المسلسلات في تاريخ الدراما المصرية، حيث قدّم البطولة الفنان نور الشريف.

وشارك في المسلسل مجموعة من النجوم البارزين، منهم ماجدة زكي، سمية الخشاب، غادة عبد الرازق، مونيا، فادية عبد الغني، عايدة رياض، مصطفى شعبان، رانيا يوسف، إنعام سالوسة، ميمي جمال، نورهان، ورجاء الجداوي، العمل من تأليف مصطفى محرم وإخراج محمد النقلي.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق