آخرهم شريف حلمي.. معاناة المشاهير مع الأخطاء الطبية

تحيا مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

خرج الفنان شريف حلمي للحديث عن معاناته مع التشخيص الخاطيء من قبل الأطباء للامراض، حيث شخصه الطبيب بأنه يعاني من سرطان في المخ بنسبة 70%، ويجب أن يجري عملية جراحية على الفور قبل أن ينتشر الورم في النصف الشمال من الرأس والذي يحتوي على حواس حساسة كالسمع والبصر.

شريف حلمي يكشف معاناته مع التشخيص الخاطيء 

وقال شريف حلمي في تصريحات رصدها موقع تحيا مصر: أشعة غالية جدًا، قلت تبقى حاجة مهمة، رحت وقعدت جوه الجهاز ساعة، ساعة كاملة بلا حركة، أسوأ ساعة في حياتي، الدكتور قالي في كانسر في المخ بنسبة 70%، وخايفين يروح الناحية الشمال اللي في الحاجات الحساسة زي السمع والذاكرة وغيرهما.

103.jpg
شريف حلمي 

وقرر أشرف حلمي أن يجري عملية جراحية بتشجيع من الفنان أشرف زكي نقيب الفنانين وكتب وصيته إلى ابنه وبعد إجراء العملية اكتشف أنه كان مجرد خراج عادي وليس سرطان كما شخصه الطبيب.

حنان مطاوع وأزمة مرضها

وكانت تحدث حنان مطاوع أيضا عن معاناتها مع التشخيص الخاطيء، مشيرة إلى أنها كانت تعاني أزمة مرضية تفاقمت بعدما تم تشخيصها بشكل خاطئ، قائلة: حالتي اتشخصت حاجة خطيرة جدا، والمصيبة إن التشخيص مش من دكتور، والموضوع تضخم قبل ما نستشير الدكتور أو الجراح، ودخلنا في دوامة الوهم أنا وجوزي، واللي عملولي السونار دخلوني في وهم أكبر.

364.jpg
حنان مطاوع 

واستكملت: كان بيجيلي ضيق تنفس ولما يجيلي دور برد صوتي يتشرخ ويرجع بعد 4 شهور، ورقبتي بقت عريضة جدا، واتشال منها حولي ربع كيلو.

إيمان الحصري: حياتي اتشقلبت فاجأة بسبب خطأ طبي 

وكان إيمان الحصري أيضا من بين النجوم الذين عانوا من الأخطاء الطبية، حيث قالت: كنت دخلة على إن في مشكلة هعمل عملية واطلع بس طولت ل8 شهور، حياتي اتشقلب فجأة بسبب خطأ طبي، المشكلة مكنتش في العملية المشكلة كانت في الخطأ الطبي اللي حصل والطريقة اللي حصلت في التعامل مع المهزلة دي، لو كان تم اتخاذ إجراءات صح مكنش هيحصل كل ده.

ياسمين عبد العزيز وخطأ طبي 

أما عن ياسمين عبد العزيز، قالت: عملت في شهرين بس 4 عمليات، الأولى الاستئصال والتانية تجميل لبطني، طلعت من العملية في ألم رهيب وفضلت أقولهم أنا بموت وهما شايفين إني لازم أقوم وأمشي، طلع إن كان القولون عندي مخروم وجالي تسمم في الدم، الدكتور ده عنده أكتر من 70 سنة معتقدش إني هرفع قضية على حد كبير في السن ده.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق