مجدي عبد الغني يعلق على إتهامه بتزوير عقد “محمود كهربا”

as gooal 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نفى “مجدي عبد الغني” عضو سابق في مجلس إدارة الإتحاد المصري لكرة القدم ورئيس لجنة شئون اللاعبين، الاتهامات التي وجهها له اللاعب “محمود كهربا” بخصوص قضية عقده مع نادي الزمالك.

وفي تصريحات خاصة عبر وسائل الإعلام أكد عبد الغني أن إدعاءات كهربا غير صحيحة تماماً واستغرب من سبب انخراط اللاعب في هذه الأزمة وإلقاء اللوم عليه، وأوضح أن دوره كرئيس للجنة شئون اللاعبين يقتصر على التحقق من سلامة العقود المقدمة، ولا يشمل التحقق من تفاصيل توقيع اللاعب أو أي جوانب أخرى تتعلق بعلاقته بالنادي.

وشدد عبد الغني على أن عقد كهربا مع الزمالك كان مطابقًا للشروط القانونية وتوقيع اللاعب موجود فيه وتم توثيقه في الوقت المحدد ودفع الرسوم المطلوبة، كما أضاف أنه كان يعد كهربا كابن له ويعتبره قريبًا منه، وأعتبر أن تلك الاتهامات جاءت كمحاولة من اللاعب لتبرير مواقفه.

وأشار أيضًا إلى سفر كهربا إلى البرتغال أثناء ارتباطه بعقدين آخرين، موضحاً أنه لو استشاراه لأوصى بعدم اتخاذ هذه الخطوة نظرًا لتأثيراتها السلبية المحتملة، ونفى بشدة أي ظلم لللاعب أو تدخله في مشاكله، اختتم عبد الغني تصريحاته متسائلاً عن الأسباب وراء اتهامات كهربا: “ما الذي يدفعني لظلم لاعب أو الدخول في أزمة لا تعنيني؟”.

إقرأ أيضاً.. تطور مهم في قضية إمام عاشور نجم النادي الأهلي

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق