برشلونة يطلب المنتخب الإسباني إعادة “لامين يامال” إلى صفوفه

as gooal 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أفادت تقارير صحفية بأن نادي برشلونة تواصل مع مسؤولي الإتحاد الإسباني لكرة القدم، مطالبًا بإعادة اللاعب “لامين يامال” إلى النادي وعدم بقاءه في المعسكر الحالي استعدادًا لمواجهة صربيا في دوري الأمم الأوروبية.

ويذكر أن يامال تعرض لإصابة خلال مشاركته في مباراة إسبانيا ضد الدنمارك، التي أقيمت يوم السبت الماضي، ويعبر الطاقم الفني في برشلونة تحت قيادة المدرب “هانزي فليك” عن مخاوفهم من فقدان يامال في فترة حرجة من الدوري الإسباني، كما حدث سابقاً مع لاعب الوسط بيدري.

وخلال المباراة المذكورة غادر لامين الملعب وهو يسير بصعوبة، حيث ظهرت الكاميرات عدم قدرته على المشي بشكل صحيح، وذكرت صحيفة “SPORT” اليوم الأحد أن نادي برشلونة يسعي لتجنب المخاطرة بنجمه الشاب، وقد كانت ردود فعل النادي تجاه الاتحاد الإسباني قاسية وجادة؛ إذ طالبوا بإعفاء اللاعب من قائمة المنتخب.

وعلى الرغم من أنه لم يتضح بعد ما إذا كان سيعود لبرشلونة أم لا، فإن النادي يؤكد أنه لن يلعب يوم الثلاثاء المقبل أمام صربيا في قرطبة وذلك لتفادي تفاقم إصابته، أشار النادي إلى أن الأعداد البدنية للاعب جيدة للغاية، لكن عضلاته لا تزال تتطور. ورغم الأداء المميز الذي أظهره، تؤكد الخدمات الطبية بالنادي بأنه لازال شابًا يبلغ سبعة عشر عامًا ويملك جسدًا يحتاج لرعاية خاصة للتأكد من عدم تحول أي ألم بسيط لديه إلى إصابات قد تعيق مسيرته المستقبلية.

إقرأ أيضاً.. دخل ريال مدريد في منافسة مع برشلونة من أجل ألفارو فرنانديز

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق