عاجل.. التعليم العالي تعلن تحسن وخروج كافة المصابين من مستشفى المنيا الجامعي

كشكول 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أوضح الدكتور عصام فرحات رئيس جامعة المنيا في تقرير قدمه للدكتور أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي خروج كافة مصابي حادث قطار المنيا من مستشفى المنيا الجامعي، بعد تحسن حالتهم جميعًا، وتقديم كافة أوجة الرعاية الطبية والعلاجية لهم، وذلك بالتنسيق الكامل مع وزارة الصحة والسكان.

وفي نفس السياق، قال اللواء دكتور هشام أبوالنصر محافظ أسيوط، إن التزاحم الذى شهدته خطوط مواقف سيارات الأجرة وخطوط السير بين مدينة أسيوط والمراكز التابعة لها والمحافظات الأخرى، بسبب حادث قطار المنيا، خاصة من الطلاب والموظفين الذين يستخدمون قطارات السكة الحديد في التنقل إلى الجامعات وأماكن عملهم تم على الفور التعامل معه.
 

وأوضح محافظ أسيوط إنه وجه رؤساء المراكز والمدن على الفور بالتنسيق والتعاون مع إدارة المواقف بتشكيل "خلية أزمة" لمساعدة ومعاونة المواطنين والطلاب في التنقل والوصول إلى أعمالهم وكلياتهم عقب تأخر حركة القطارات بين أسيوط والمحافظات والمراكز.
 

ووجه أبوالنصر، وكيل وزارة الصحة والسكان دكتور محمد زين برفع درجة الاستعداد بمستشفيات أسيوط، وكذلك مدير مرفق إسعاف أسيوط لتوجيه الدعم بسيارات المرفق في حالة طلب الدعم.
وقال محافظ أسيوط أن مركز السيطرة بالمحافظة يقوم بالمتابعة مع مركز السيطرة بمحافظة المنيا على مدار الساعة، مؤكدًا أنه تم توفير عدد كبير من الأتوبيسات والميكروباص على نفقة المحافظة للمساعدة في نقل طلاب الجامعات والموظفين الذين ينتقلون من أسيوط إلى محافظتي المنيا من ناحية وسوهاج من ناحية أخرى.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق