إعفاء مصطفى محمد من مباراة مصر وموريتانيا.. رسميًا

الصباح العربي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

فضل الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة الكابتن حسام حسن إعفاء مصطفي محمد لاعب نانت الفرنسي، من المشاركة في مباراة موريتانيا المرتقبة.

ويستعد المنتخب الوطني لمواجهة نظيره الموريتاني بعد غد الثلاثاء، في تمام السابعة مساءً، بتوقيت القاهرة، على ملعب “شيخا ولد بيديا” بالعاصمة الموريتانية “نواكشوط” في إطار منافسات الجولة الرابعة بالتصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية، التي ستقام في المغرب 2025.

وفاز المنتخب المصري على موريتانيا، بهدفين دون رد، سجلهما محمود حسن تريزيجيه ومحمد صلاح، على ملعب ستاد القاهرة الدولي، أول أمس الجمعة.

واعتلى الفراعنة صدارة المجموعة الثالثة بالعلامة الكاملة برصيد 9 نقاط وبفارق 6 نقاط كاملة عن أقرب المنافسين.

تفاصيل استبعاد مصطفى محمد من مباراة موريتانيا

وجاء قرار إعفاء مصطفى محمد، بعد أن أثبت الكشف الطبي تعرضه لإجهاد العضلة الخلفية وفضل الجهاز الفني إراحته حفاظا على اللاعب من تفاقم الإصابة.

وتسافر بعثة منتخب مصر في الرابعة عصر اليوم متوجهة إلى موريتانيا لمواجهتها في السابعة مساء الثلاثاء المقبل في الجولة الرابعة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات كأس الأمم 2025 المقرر إقامتها بالمغرب.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق