إزالة 9 حالات تعد ضمن الموجة 24 لإزالة التعديات بكوم حمادة والدلنجات في البحيرة

الشروق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

خميس البرعى
نشر في: الأحد 13 أكتوبر 2024 - 7:18 م | آخر تحديث: الأحد 13 أكتوبر 2024 - 7:18 م


شدد اللواء محسن الجندي، رئيس مركز ومدينة كوم حمادة في محافظة البحيرة، على تنفيذ حملات إزالة التعديات، وذلك ضمن حملات الموجة 24، والتي تستمر حتى 27 ديسمبر المقبل موزعة على ثلاثة مراحل.

وأوضح "الجندي"، في بيان اليوم الأحد، أنه تم تنفيذ إزالة لعدد 3 قرارات بإجمالي مساحة 312 مترًا، بالتنسيق مع هندسة الصرف المغطى بكوم حماده، وكذا تنفيذ 3 حالات في المهد جهة ولاية الإصلاح الزراعي على مساحة 510 أمتار ليصبح الإجمالي 822 مترًا.

فيما تابع اللواء وائل زغلول محمد رئيس مركز ومدينة الدلنجات جهود التصدي لكل صور البناء المخالف بالتعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة، والتعامل الحاسم.

وقال "زغلول"، إن المهندس رضا فهمي نائب رئيس المركز، وعلاء مهينة مدير هندسة الطرق، وعوض دومة من هندسة الطرق، ومحمد أبو السعود مدير قسم الأزمات والفريق المعاون، شنوا حملة مكبرة بالتنسيق مع مركز الشرطة؛ لإزالة التعديات على أملاك هندسة الطرق، بالتنسيق مع جهات الولاية، حيث تم إزالة 3 حالات تعدٍ على مساحة 190 مترًا عبارة عن تعديات على أملاك هندسة الطرق ضمن الموجة 24.

وأكد "زغلول"، إزالة كل التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة والتعامل الحاسم مع مخالفات البناء، وفرض هيبة الدولة واسترداد حق الدولة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق