توقعات بتراجع التضخم في بريطانيا

بانكير 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

من المرجح أن تثبت المملكة المتحدة أنها محور رئيسي، حيث من المقرر إصدار بيانات الأجور والتضخم ومبيعات التجزئة.

مع إشارة محافظ بنك إنجلترا أندرو بيلي إلى أنه قد يكون منفتحًا على نهج أكثر عدوانية للتيسير، فإن الأرقام ستقدم لمحة عما إذا كانت خلفية أسعار المستهلك أصبحت حميدة بما يكفي للسماح بذلك.

يتوقع خبراء الاقتصاد أن تظهر بيانات التضخم ضعفًا في سبتمبر إلى ما دون هدف 2٪ لأول مرة منذ أبريل 2021.

في منطقة اليورو، يتم إصدار مسح ZEW الألماني للمستثمرين في وقت تتفق فيه حكومة البلاد مع توقعاتها الجديدة، معترفة بأن أكبر اقتصاد في أوروبا من المحتمل أن ينكمش هذا العام.

وقد تجذب الشؤون المالية الانتباه في إيطاليا، مع الميزانية المقرر تقديمها بحلول مساء الثلاثاء في الوقت المناسب لموعد نهائي للاتحاد الأوروبي. ومن المقرر أن تقدم كل من فيتش للتصنيف الائتماني وستاندرد آند بورز للتصنيف الائتماني تحديثات محتملة بشأن إيطاليا بعد إغلاق السوق يوم الجمعة.

ومن المرجح أن تبرز محنة المنطقة الاقتصادية في قمة بروكسل لزعماء الاتحاد الأوروبي يومي الخميس والجمعة، حيث تكون القدرة التنافسية أحد الموضوعات المدرجة على جدول الأعمال.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق