تكريم الدكتور علي عجوة بكلية الإعلام وفنون الاتصال في جامعة ٦ أكتوبر

السبورة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أخبار جامعة 6 أكتوبر.. في إطار حرص كلية الإعلام وفنون الاتصال على تكريم العلماء الأجلاء في مجال الإعلام، وتحت رعاية الأستاذ الدكتور أحمد زكي بدر، رئيس مجلس أمناء جامعة 6 أكتوبر، والدكتور ممدوح مصطفى غراب، رئيس الجامعة، والدكتور ياسر دكروري، نائب رئيس جامعة 6 أكتوبرلشئون الدراسات العليا والبحوث، والدكتورة دينا فاروق أبوزيد، عميد الكلية.

احتفالية لتكريم الدكتور علي عجوة

و نظمت الكلية احتفالية لتكريم الدكتور علي عجوة، عميد كلية الإعلام جامعة القاهرة وكلية الإعلام جامعة 6 أكتوبر الأسبق، الذي يُعتبر الأب الروحي للعلاقات العامة والإعلان في الوطن العربي.

تحدث الدكتور علي عجوة خلال الاحتفالية عن موضوع "أخلاقيات البحث العلمي"، حيث استعرض أهم النقاط التي يجب الالتزام بها في البحوث الإنسانية والاجتماعية. 

وأكد على ضرورة الحفاظ على سلامة الباحثين والمشاركين في البحث، وتطبيق المعايير الآمنة، ومتابعة البحوث التطبيقية، والاهتمام بالمجالات البيئية، ووضع إطار وقواعد لقياس أخلاقيات البحث العلمي في الكلية.

استقبل الأستاذ الدكتور ممدوح مصطفى غراب، رئيس جامعة 6 أكتوبر، في مكتبه الأستاذ الدكتور ياسر دكروري، نائب رئيس الجامعة، والأستاذة الدكتورة دينا فاروق أبوزيد، عميدة الكلية، مرحبًا بحضورهم الكريم.

كما حضر التكريم أبناء الدكتور علي عجوة، الدكتورة نرمين عجوة، الأستاذ المساعد بكلية الإعلام جامعة القاهرة ومدير مركز دراسات وبحوث المرأة بالكلية، ومروة عجوة من وزارة الثقافة، بالإضافة إلى أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة والطلاب من كلية الإعلام وفنون الاتصال.

تُعد هذه الاحتفالية تأكيدًا على أهمية البحث العلمي وأخلاقياته، ودعمًا لمسيرة التعليم والبحث في الوطن العربي.

 

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق