قرار جديد من النيابة الإدارية فى واقعة حادث تصادم قطاري المنيا

الجمهور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أمرت النيابة الإدارية برئاسة المستشار عبد الراضي صديق، باستدعاء عدد من كبار الموظفين بهيئة السكة الحديد، وعلى رأسهم مدير عام البنية الأساسية والتشغيل، وذلك لاستجوابهم فى الواقعة، والاستماع إلى أقوالهم حول الحادث. 

كما أمر فريق النيابة العامة القسم الثالث نيابة النقل، بسرعة إعداد وأرسال تقرير فنى مفصل عن حالة القطارين، للتأكد من وجود شبه فى الواقعة، وذلك لتحديد المسؤولية التأديبية المباشرة، وتحديد أسباب المشكلة والخطأ، حتى يتم مسألة المخطئ والمتسيب فى الحادث.

تفاصيل واقعة تصادم قطاري المنيا

انتقل رجال الإسعاف إلى موقع حادث تصادم قطاري المنيا، والذى تصادما مع بعضهما فى الساعات الأولى من صباح أمس الأحد بالقرب من مدينة ماقوسة بمحافظة المنيا، حيث قام رجال الإسعاف بنقل المصابين والذى بلغ عددهم 19 مصابا، نقل 18 منهم إلى مستشفى المنيا العام، بينما نقل آخر إلى مستشفى المنيا الجامعي لخطورة إصابته.

وأفاد مصادر مطلع بمحافظة المنيا، أن هناك ما يقرب من 19 حالة إصابة فى حادث تصادم قطار مدينة ماقوسة، وأنه تم نقلهم إلى المستشفى لتلقى العلاج اللازم لهم، مضيفا أنه الحادث لم يسفر عن أية حالات وفاة حتى الآن.

وكان وقع صباح أمس الأحد، حادث تصادم بين قطار النوم وقطار آخر قادم من القاهرة على خط الوجه القبلي، عند منطقة ماقوسة بمحافظة المنيا، سقط على أثره عربات من القاطرين فى ترعة الإبراهيمية، على الفور تم إخطار رجال الحماية المدنية بمديرية أمن المنيا، وتوجهوا على الفور إلى مكان الحادث.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق