النيابة تطلب التقرير الطبي بواقعة العثور على مسنة متوفية فى حالة تعفن بالسلام

الجمهور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أمرت النيابة العامة بتوقيع الكشف الطبي على جثة سيدة عثر عليها متوفية داخل شقتها بدائرة قسم السلام لأكثر من عدة أيام حتى بدأ جسدها يدخل فى حالة تعفن، وإعداد تقرير مفصل عن سبب الوفاة الحقيقي، والتأكد من وجود شبه جنائية، وطلبت تحريات المباحث الجنائية فى الواقعة.

بداية الواقعة

تفاصيل تلك الواقعة بدأت بتلقي ضباط مباحث قسم شرطة السلام، بلاغا من الأهالي فى المنطقة يفيد بانبعاث رائحة كريهة من إحدى الشقق السكنة بأحد العقارات فى المنطقة، على الفور أنتقل رجال الشرطة إلى مكان البلاغ عقب إخطار النيابة العامة لأخذ تص ريح بفتح الشقة والتأكد من الأمر، وبمجرد فتح باب الشقة ودلوف رجال المباحث إلى داخل الشقة عثر على جثة المسنة المتوفية وفى حالة تعفن.

تم إخطار النيابة العامة بواقعة العثور على جثة المسنة المتوفية وفى حالة تعفن، والتي أمرت بنقل الجثة إلى ثلاجة المستشفى تحت تصرف النيابة، وأمرت باستدعاء أهلية المتوفية لسماع أقوالهم فى واقعة الوفاة، وتوقيع الكشف الطبي وإعداد تقرير مفصل عن سبب الوفاة والتأكد من وجود شبه جنائية فى الواقعة من عدمه. 

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق