عدد شهداء الحرب على غزة في يومها الـ374

رؤية الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
1

أصدرت وزارة الصحة في غزة، اليوم الاثنين 14 أكتوبر 2024، التقرير الإحصائي اليومي لعدد الشهداء والجرحى جراء العدوان الإسرائيلي المستمر لليوم الـ 374 على القطاع.

وقال الوزارة في بيان لها على تيليجرام: الاحتلال الاسرائيلي ارتكب 4 مجازر ضد العائلات في قطاع غزة  وصل منها للمستشفيات 62 شهيد و 220 اصابة خلال الـ 24 ساعة الماضية.

أكثر من 42 ألف شهيد

أضافت الوزارة “لازال عدد من الضحايا تحت الركام وفي الطرقات لا تستطيع طواقم الاسعاف والدفاع المدني الوصول إليهم”. وأوضحت أن حصيلة العدوان الاسرائيلي ارتفعت إلى 42,289  شهيدا و 98,684  إصابة منذ السابع من أكتوبر الماضي.

من ناحية أخرى أطلقت وزارة الصحة في غزة ، الاثنين مناشدة لضرورة إدخال أدوية ومستلزمات طبية وطعام إلى المرضى والطواقم الطبية المحاصرة في مستشفيات شمال القطاع.

وقالت الوزارة إنه “مع استمرار واشتداد الحصار الإسرائيلي الظالم على مستشفيات ومحافظة شمال غزة لليوم العاشر على التوالي نطلق مناشدة عاجلة لضرورة إدخال الأدوية والمستلزمات الطبية والطعام إلى المرضى والطواقم الصحية المحاصرة في مستشفيات شمال غزة، وتوفير الحماية لها”.

اقرأ أيضا

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق