صندوق خليفة للمشاريع يدعم 4 شركات إماراتية تكنولوجية

رؤية الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
1

أعلن صندوق خليفة لتطوير المشاريع، دعمه لأربع شركات إماراتية، تنتمي لقطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، والذكاء الاصطناعي، للمشاركة في معرض “إكسباند نورث ستار 2024″، أكبر حدث للشركات الناشئة والمستثمرين بأنحاء العالم.

انطلق المعرض، الذي ينظمه مركز دبي التجاري العالمي، وتستضيفه غرفة دبي للاقتصاد الرقمي في دبي هاربر، أمس ويستمر حتى 16 أكتوبر الجاري، ضمن فعاليات معرض جيتكس العالمي 2024.

 الشركات الناشئة

بحسب وكالة أنباء الإمارات (وام) اليوم الاثنين 14 أكتوبر 2024، يجمع إكسباند نورث الشركات الناشئة والمستثمرين ورواد الصناعة من مختلف أنحاء العالم، ويتيح لهم استعراض الابتكارات الرائدة، وبحث فرص التعاون في مختلف القطاعات ذات الصلة.

تشمل قائمة الشركات المدعومة من قبل صندوق خليفة للمشاركة في المعرض، تطبيق “رفيق” الذكي، الذي يربط المستهلكين بمجموعة متنوعة من مقدمي الخدمات، موفرة وصولا سلسا لخدمات صيانة المنازل الموثوقة.

كما تضم القائمة شركة “باي تك”، المتخصصة في تزويد الشركات بحلول رقمية مبتكرة، ومصممة خصيصا لتلبية احتياجاتها الفريدة، وشركة “أصول للاتصالات والأنظمة التقنية”، الرائدة في تقديم حلول متقدمة في مجال الاتصالات والأمن مثل أنظمة المراقبة والتحكم المنزلي، مع التركيز على الجودة العالية والتكلفة الفعّالة.

اقرأ أيضًا

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق