ريان رينولدز يحتفل بعيد ميلاد هيو جاكمان بصور طريفة

رؤية الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
4

احتفل الممثل الكندي ريان رينولدز بعيد ميلاد الاسترالي هيو جاكمان بطريقة مميزة عبر نشر مجموعة من الصور المستوحاة من شخصيتي “ديدبول” و”وولفرين”.

وشارك رينولدز عبر حسابه على إنستجرام معرضًا ضخمًا من الصور للنجم جاكمان بمناسبة عيد ميلاده الـ56، وعلق قائلاً: “أتمنى أن نستمر في فعل هذا حتى نصل إلى التسعين. عيد ميلاد سعيد يا هيو جاكمان”. وأضاف: “سنوات عديدة ومغامرات كثيرة”، بحسب مجلة انترتينمنت ويكلي الأمريكية.

ديدبول وولفرين

يعد هذا التعليق إشارة طريفة إلى المزاح المستمر بين الشخصيتين في أفلام “ديدبول” و”وولفرين”، حيث يتطرق ديدبول بشكل ساخر إلى حقيقة تكرار جاكمان لدوره الشهير في أفلام “وولفرين” بشكل متواصل.

وتضمن معرض الصور الذي نشره رينولدز 16 صورة تغطي عدة سنوات، بما في ذلك لقطات من Comic-Con في سان دييجو لعام 2024، ومشاهد من كواليس فيلم “ديدبول وولفرين”، بالإضافة إلى صور من بعض الأحداث الرسمية.

يذكر أن النجمان جاكمان ورينولدز عملا معًا لأول مرة في فيلم “X-Men Origins: Wolverine” عام 2009، والذي قدم فيه رينولدز شخصية “ديدبول” على الشاشة للمرة الأولى.

اقرأ أيضًا

  • 22 فبراير, 2021

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق