أسعار مواصلات العاصمة الإدارية من رمسيس، لو رايح اعرف هتدفع كام؟

الجمهور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مواصلات العاصمة الإدارية من رمسيس، يبحث الكثير من المواطنين في مصر، عن مواصلات العاصمة الإدارية من رمسيس في ظل توافد الآلاف من المواطنين بصورة يومية على المدينة الجديدة إثر نقل مقرات الوزارات من منطقة وسط البلد إليها.

مواعيد مواصلات العاصمة الإدارية من رمسيس

مواصلات العاصمة الإدارية من رمسيس، تعمل مواصلات العاصمة الإدارية من رمسيس على مدار الأسبوع، حيث وفرت وزارة النقل أتوبيسات هيئة النقل العام، لنقل رواد المدينة الجديدة بسهولة ويسر.

15295620971677066716_4771_042433.jpg
مواصلات العاصمة الإدارية من رمسيس

وتخصص عدد من الشركات نحو 370 عربة نقل جماعي كبيرة، لنقل رواد المدينة الراغبين في الذهاب إلى العاصمة الإدارية بالمواصلات من رمسيس.

وتعمل نحو 9 شركات نقل جماعي، ضمن منظومة مواصلات العاصمة الإدارية من رمسيس، على مدار الأسبوع، لنقل الركاب الراغبين في قضاء مصالحهم في الأيام السبعة للأسبوع.

وأعلنت وزارة النقل عن وجود 48 خط مسار، تشكل مواصلات العاصمة الإدارية من القاهرة الكبرى، والتي تنتشر في المدن والمناطق المختلفة، فضلًا عن المواقف الكبرى في محافظات القاهرة والجيزة والقليوبية.

maxresdefault-800x45_4771_042453.jpg
مواصلات العاصمة الإدارية من رمسيس

 

شركات مواصلات العاصمة الإدارية الجديدة من رمسيس

  1. شركة ستار لاين
  2. شركة القاهرة
  3. شركة الإبراهيمية
  4. شركة أجياد
  5. شركة جولدن باص
  6. شركة البريق
  7. شركة كويك لاين
  8. شركة الأستاذ
  9. شركة سيزر

أسعار مواصلات العاصمة الإدارية من رمسيس

وتتراوح أسعار مواصلات العاصمة الإدارية من رمسيس بين 21 جنيهًا، وحتى 30 جنيهًا، طبقًا للشركة الناقلة لرواد المدينة الجديدة، من المواطنين والموظفين، حيث تصل قيمة ميكروباص العاصمة الإدارية من رمسيس، إلى 50 جنيهًا، وفي بعض الأوقات الأخرى 60 جنيهًا.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق