عبد الواحد السيد يصل الإمارات قبل بعثة الزمالك لإنهاء تحضيرات "السوبر"

الجمهور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يتوجه عبد الواحد السيد، مدير الكرة بنادي الزمالك، إلى الإمارات قبل وصول بعثة فريق الكرة الأول، لتجهيز كل ما يتعلق باستقبال الوفد تحضيرًا للسوبر المصري.

ومن المقرر أن يسافر عبد الواحد السيد يوم الثلاثاء، إلى الإمارات لمتابعة الاستعدادات اللازمة لاستقبال البعثة، والتأكد من جاهزية فندق الإقامة وملعب التدريب.

وقرر الجهاز الفني لفريق الزمالك، بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، تعديل موعد سفر البعثة إلى الإمارات للمشاركة في كأس السوبر المصري. 

461835916_9412616247_5769_055309.jpg

وستغادر بعثة فريق الزمالك على متن طائرة خاصة صباح الخميس في العاشرة، بعدما كان من المفترض السفر الساعة الثانية ظهرًا من نفس اليوم. 

والهدف هو الوصول مبكرًا لإجراء التدريب الأول للفريق في الإمارات ، ويرأس حسام المندوه، أمين صندوق نادي الزمالك، بعثة الفريق في بطولة السوبر المصري، والتي ستقام في الإمارات خلال الفترة من 20 إلى 24 أكتوبر، بمشاركة أندية الأهلي وبيراميدز وسيراميكا. 

وكلف مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة حسين لبيب، حسام المندوه برئاسة بعثة الفريق المتجهة إلى الإمارات استعدادًا لبطولة كأس السوبر المصري.

462042852_9418457179_5769_055330.jpg

وسيلتقي فريق الزمالك فريق بيراميدز يوم الأحد 20 أكتوبر في الساعة الرابعة وخمس دقائق مساءً على استاد محمد بن زايد في نصف نهائي كأس السوبر المحلي. 

وسيواجه الفائزان من مباريات نصف النهائي بعضهما يوم الخميس 24 أكتوبر في النهائي على استاد محمد بن زايد الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، بينما ستقام مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع على استاد آل نهيان الساعة 04:05 مساءً بتوقيت مصر.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق