«صدارة» تشارك بحلول إبداعية رقمية بقمة الإبداع الإعلامي للشاب العربي

التعمير 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شاركت مؤسسة صدارة للحلول الرقمية في قمة الإبداع الإعلامي للشباب العربي في نسخته الأولى و الذي من المقرر عقده يومى ٢٧ و ٢٨ من شهر أكتوبر الجاري من خلال توفير شاشات رقمية ذات تقنيات حديثة للإعلان عن القمة و الرعاه الرسميين، إذ تعتبر صدارة شريكًا رقميًا.

وتهدف صدارة إلى تقديم خدمات إعلانية ذات تقنيات ذكية تلبى احتياجات العملاء عبر مختلف القطاعات من ما يضمن تحقيق أعلى مستويات الأداء و الإبداع الرقمى فى السوق المصرى، بالإضافة إلى تقديم حلول الدفع الإلكتروني المتقدمة.

وتقديم مجموعة صدارة لهذه الخدمات المدمجة يساعد على تعزيز خطة الدولة المصرية في دفع عجلة النمو الاقتصادي في عصر التحول الرقمي في شتى المجالات والقطاعات، حيث يؤمن مؤسسي صدارة برؤية الدولة الحديثة في توظيف الإمكانيات فى السوق المصري و استكشاف فرص النمو غير المستغلة، و الاعتماد على القدرات البشرية التي تعتبر الثروة الاستراتيجية للمجتمع المصرى.

وتسعى الشركة لخلق فرص عمل و ضمان لتحقيق التنمية للشباب في مختلف القطاعات ، لذا تهتم الشركة بإنشاء حلول البرمجة لمختلف أنواع الأعمال مثل التطبيقات الذكية وحلول الدفع المتغيرة.

ويتضمن جدول أعمال القمة عدة جلسات نقاشية تتناول أهم التحديات في المشهد الإعلامي العربي، بالإضافة إلى سلسلة من ورش العمل والجلسات الحوارية والمحاضرات ومسابقة “الميدياثون” للشباب العربي من صناع الأفلام، المصممين، المبرمجين، وطلبة كليات الاعلام من الجامعات العربية والتي تغطي مختلف الموضوعات المتعلقة بمجالات الإعلام، بهدف تطوير مهارات الإعلاميين الشباب وصقل مواهبهم، وذلك بمشاركة نخبة من أبرز الشخصيات الإعلامية والمؤثرين من مختلف الدول العربية.

وستكون القمة بمثابة منصة لتعزيز الابتكار والتعاون بين المؤسسات الإعلامية وتأثيرها على كل القطاعات الأخرى، حيث تهدف القمة إلى جمع نخبة من الشخصيات العامة و كبار الإعلاميين العرب و المصريين لمناقشة القضايا الهامة فى مجال الإعلام، بما يعكس ثقة المجتمع الإعلامي العربى فى مصر كأحد اقطاب الإعلام و أقدمها فى العالم العربي.

وتسلط القمة الضوء على أحدث الاتجاهات والتطورات فى صناعة الإعلام و تعزيز القدرات المهنية للشباب الإعلاميين المشاركين.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق