جامعة الجلالة تنفى علاقتها بـ أتوبيس حادث الجلالة..وارتفاع عدد الضحايا والمصابين من الطلاب

السبورة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مصرع 10 واصابة 27 طالب فى حادث انقلاب أتوبيس جامعة الجلالة معظمهم من طلاب الطب البشرى

نفت جامعة الجلالة علاقتها بالاتوبيس الذى انقلب على طريق الجلالة -السخنة وادى إلى مصرع وإصابة عدد من  الطلاب أثناء عودتهم من الدراسة  ،  وأكدت جامعة الجلالة  انه لا يتبع وسائل النقل  الرسمية للجامعة،كما اعربت الجامعةعن خالص تعازيها لاسر الطلاب المتوفين بالحادث وتمنت الشفاء العاجل للمصابين.كما وجه أولياء الأمور الأتهام إالى المسئولين عن الجامعة وأنهم السبب الأولى فى حادث  طلاب جامعة الجلالة 

واكدت الجامعة انها متعاقدة فقط مع شركة جو باص ومصر للسياحة، كوسيلة انتقالات رسمية للطلاب وأعضاء هيئة التدريس والإداريين.

التعليم العالى تنعى طلاب جامعة الجلالة 

كما تقدم  الدكتور أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي، والدكتور عادل العدوي رئيس مجلس أمناء جامعة الجلالة، والدكتور محمد الشناوي رئيس الجامعة وأسرة أعضاء هيئة التدريس بالجامعة والعاملين والطلاب والمجتمع الأكاديمي، بأصدق التعازي لأسر طلاب جامعة الجلالة الذين وافتهم المنية مساء اليوم، إثر انقلاب الأتوبيس الذي كان ينقلهم بعد انتهاء اليوم الدراسي.

وإذ تُعرب الجامعة عن خالص تعازيها في وفاة أبنائها الطلاب، تؤكد توفير كافة أوجه الرعاية الطبية والعلاجية للطلاب المُصابين.

أولياء الأمور غاضبون بعد حادث جامعة الجلالة 

وطالب أولياء الأمور عبر صفحات مواقع التواصل الأجتماعى بمحاسبة القائمين على الجامعة وهم السبب الرئيسي فى حادث جامعة الجلالة 

742.jpg
حادث جامعة الجلالة 

هذا، وقد انتقلت سيارات الإسعاف إلى مكان الحادث في إطار التنسيق الكامل مع وزارة الصحة، وتم نقل الطلاب المتوفين والمصابين إلى مجمع السويس الطبي، حيث أسفر الحادث عن وفاة وإصابة عدد من الطلاب.

وارتفع عدد حالات الوفاة إلى 10 طلاب  والأصابات بلغت 27 في حادث انقلاب أتوبيس جامعة الجلالة منذ قليل على طريق العين السخنة- الجلالة وتم نقل الطلاب المصابين الى المستشفى   ، وأكدت مصادر لـ " السبورة " أن معظم المتوفين والمصابين من طلاب كلية الطب البشرى 

انتقلت بسرعة قوات الحماية المدينة  و30 سيارة إسعاف لنقل أسماء ضحايا حادث أتوبيس جامعة الجلالة إلى مجمع السويس الطبي

 

وكان مرفق الإسعاف بمحافظة السويس قد تلقى بلاغًا بانقلاب أتوبيس يقل طلاب جامعة الجلالة، معظمهم من كلية الطب، أثناء عودتهم بعد انتهاء اليوم الدراسي إلى منازلهم في القاهرة.

وعلى الفور، دفع الدكتور مينا فوزي، مدير مرفق الإسعاف بمحافظة السويس، بـ 30 سيارة إسعاف إلى موقع الحادث لنقل المتوفين والمصابين إلى مجمع السويس الطبي.

وأعلن الدكتور إسماعيل الحفناوي، مدير هيئة الرعاية الصحية بمحافظة السويس، رفع حالة الطوارئ واستدعاء جميع الأطقم الطبية لعلاج المصابين.

 وجارٍ حاليًا حصر الأعداد النهائية.

 

 

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق