محافظ السويس يكشف سبب وقوع حادث أتوبيس جامعة الجلالة.. فيديو وصور

الجريدة العقارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الاثنين 14 أكتوبر 2024 | 09:07 مساءً

حادث أتوبيس الجلالة

حادث أتوبيس الجلالة

العقارية

حادث جامعة الجلالة، كشف اللواء طارق حامد الشاذلى، محافظ السويس، تفاصيل حادث أتوبيس جامعة الجلالة، والذي وقع اليوم الإثنين، على طريق الجلالة- الزعفرانة.

حادث أتوبيس جامعة الجلالة

وقال المحافظ في مداخلة هاتفية ببرنامج «حضرة المواطن»، عبر قناة «الحدث اليوم»، إن حادث أتوبيس جامعة الجلالة أسفر سقوط 40 ضحية ما بين وفاة وإصابة، مشيرًا إلى سقوط 10 وفيات، و30 إصابة؛ 5 حالات خطيرة، و6 متوسطة، 19 سيخرجون من المستشفى خلال ساعات.

وأوضح أن الحادث وقع عند نفق أبودرج بطريق الجلالة- الزعفرانة، مشيرًا إلى أنه من المشاهدات المبدئية فيبدو أن إطار أتوبيس جامعة الجلالة ارتطم بالجزيرة بمنتصف الطريق، ما أدى انقلاب الأتوبيس.

حادث أتوبيس الجلالةحادث أتوبيس الجلالة

سبب حادث أتوبيس جامعة الجلالة

وتابع محافظ السويس: «مش عايزين نستبق التحقيقات والأحداث، لكن اللي باين إن عجلة الأتوبيس خبطت في الجزيرة اللي في نص الطريق، والأتوبيس اتقلب، الله وأعلم هل السرعة أو فردة الكاوتش؟! لسه التحقيقات هتوضح».

كشفت تحريات الأجهزة الأمنية تفاصيل حادث أتوبيس طريق الجلالة، حيث تبين أنه نتيجة السرعة الزائدة اختلت عجلة القيادة بيد قائد الأتوبيس مما نتج عنه انقلابه.

حادث أتوبيس الجلالةحادث أتوبيس الجلالة

التحريات تكشف تفاصيل حادث أتوبيس طريق الجلالة

حيث شرحت المعاينة الأولية التي أجرتها الأجهزة الأمنية في حادث اتوبيس طريق الجلالة، أن سائق الأتوبيس بسبب السرعة الزائدة فقد السيطرة على الأتوبيس في أحد ملفات طريق الجلالة بالاتجاه القادم من الزعفرانة باتجاه طريق العين السخنة مما نتج عنه انقلابه.

طريق العين السخنة

شهد طريق العين السخنة - السويس ، انقلاب أتوبيس طلاب كلية الطب جامعة الجلالة أثناء عودتهم من الكلية متوجهين إلى مدينة السويس.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق