نائب محافظ الدقهلية يستعرض الفرص الاستثمارية في مدينة جمصة

الشروق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعمان سمير
نشر في: الإثنين 14 أكتوبر 2024 - 10:16 م | آخر تحديث: الإثنين 14 أكتوبر 2024 - 10:16 م

واصلت الأجهزة التنفيذية بمحافظة الدقهلية، أعمال الحملة المكبرة في مدينة جمصة، حيث أعلن اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية، عن تكليف الدكتور أحمد العدل نائبه، اليوم الإثنين، بمتابعه أعمال الحملة؛ لرفع تراكمات القمامة والمخلفات الصلبة بالشوارع الجانبية.

ووجه "مرزوق"، نائبه في بيان اليوم، بلقاء عدد من المستثمرين لعرض الفرص الاستثمارية بمدينة جمصة عليهم، فضلًا عن الاستماع لآرائهم وأفكارهم حول تطوير المدينة.

وأجرى نائب المحافظ، جولة تفقدية بعدد من المصانع بالمنطقة الصناعية، والتقى بأصحاب المصانع والعمال، واستمع إلى مشاكلهم والمعوقات التي تواجههم في العمل وسبل حلها، وذلك بحضور الدكتور عمرو عبد العاطي رئيس مدينة جمصة، والدكتور مصطفى عنان رئيس الجهاز التنفيذي للمنطقة الصناعية بجمصة.

وأوضح نائب المحافظ، أن الحملة المكبرة، أسفرت منذ انطلاقها وحتى الآن عن رفع 300 طن مخلفات بلدية وصلبة، مشيراً إلي أن الحملة في يوم السادس أسفرت عن رفع 45 طن مخلفات لتحسين المظهر الجمالي والحضاري للمدينة.

وقال إن جمصة مدينة واعدة وبها فرص استثمارية حقيقية؛ نظراً لموقعها الجغرافي وتوافد المصطافين عليها من جميع المحافظات وخاصة محافظات الدلتا، متابعًا: "وضعنا خطة لتطويرها وتم إعداد المقترحات والتصميمات".

وأكد أن المحافظة تعمل على حل جميع مشاكل أصحاب المصانع بالمنطقة الصناعية من خلال التنسيق مع كل أجهزة الدولة المعنية على رأسها وزارة الصناعية والتنمية الصناعية، وكل الجهات ذات الصلة للدفع بعجلة الإنتاج وتوفير فرص عمل للشباب والنهوض بالاقتصاد الوطني.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق