محافظ دمياط يتابع مستجدات مشروعات حياة كريمة في كفر سعد

الشروق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

حلمي ياسين
نشر في: الإثنين 14 أكتوبر 2024 - 10:20 م | آخر تحديث: الإثنين 14 أكتوبر 2024 - 10:20 م

عقد الدكتور أيمن الشهابي محافظ دمياط، اجتماعًا موسعًا؛ لمتابعة الموقف التنفيذي لمشروعات المبادرة الرئاسية «حياة كريمة» بمركز كفر سعد، لمناقشة ربط المنشآت الخدمية المنتهية بشبكات الصرف الصحي.

وشدد "الشهابي"، في تصريحات صحفية اليوم الإثنين، على إزالة أي معوقات تعيق التنفيذ، مستعرضًا موقف رصف 9 طرق من الطرق الخارجية، وكذا الطرق الداخلية، وخطة رد الشيء لأصله في بعض الطرق الأخرى.

وأوضح المحافظ، ضرورة تلافي الملاحظات التي تم رصدها في تنفيذ بعض المشروعات، مشددًا على الالتزام بالمواصفات الفنية، وتوحيد الجهود بين كل الجهات لضمان الالتزام بالجداول الزمنية المحددة، كما تطرق إلى متابعة مشروعات محطات معالجة ورفع الصرف الصحي، والتأكيد على إنجازها وفق المخططات الموضوعة.

من جانبها أكدت المهندسة شيماء الصديق، أهمية الإسراع في معدلات التنفيذ، مشيرةً إلى أن المرحلة الأولى من المبادرة تشمل تنفيذ 588 مشروعًا في 28 قرية بمركز كفر سعد، وهو ما سيؤدي إلى تطوير شامل وتحسين الخدمات في القرى المستهدفة.

وأوضحت أن جهود التطوير تأتي في إطار المبادرة الرئاسية «حياة كريمة» التي تهدف إلى تحسين مستوى الحياة في الريف المصري، عبر تنفيذ مشروعات بنية تحتية وخدمية تسهم في رفع كفاءة المرافق وتحسين جودة الخدمات المقدمة للمواطنين، مما يدعم التنمية المستدامة في مختلف المناطق الريفية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق