تقديم مباراة السعودية والبحرين في تصفيات كأس العالم 2026

as gooal 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يستقبل ملعب “مدينة الملك عبدالله الرياضية” بجدة مباراة هامة وقوية والتي تجمع بين منتخب السعودية ونظيره منتخب البحرين، مساء الثلاثاء 15 أكتوبر 2024، في الجولة الرابعة من الدور الثالث للتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026.

ويحتل المنتخب السعودي حاليًا المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة الثالثة بتصفيات كأس العالم 2026 خلف اليابان وأستراليا، وبدأ المنتخب السعودي مشواره بالتعادل 1-1 مع إندونيسيا، قبل أن يتفوق على الصين بنتيجة 2-1، على الرغم من اللعب بعشرة لاعبين. وفي آخر مواجهة له ضد اليابان، تعرض لهزيمة 2-0.

ومن ناحية أخرى حقق منتخب البحرين فوزًا معجزيًا على أستراليا التي لعبت بعشرة لاعبين في المباراة الافتتاحية، وفي المباراة التالية، تعرضوا لهزيمة مذلة 5-0 أمام اليابان متصدرة الترتيب، وفي آخر مواجهة لهم ضد إندونيسيا، شهد هدف التعادل في الوقت المحتسب بدل الضائع من محمد مرهون حصول البحرين على نقطة حيوية في الثواني الأخيرة من المباراة.

حقائق المباراة:

  • فاز منتخب البحرين بمباراة واحدة فقط في آخر ثلاث مباريات.
  • فازت السعودية باثنتين من مبارياتها الخمس الأخيرة.
  • تعادلت البحرين 2-2 مع إندونيسيا في مباراتها الأخيرة.
  • وقد تقابل المنتخبين في 20 مباراة، حيث فازت السعودية في 11، وفازت البحرين في 4، وتعادلوا في 5.

متى ستقام مباراة السعودية والبحرين والقنوات الناقلة والمعلقين ؟

ستقام مباراة السعودية والبحرين في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت السعودية، والساعة 10:00 مساءً بتوقيت أبو ظبي، وسيتم البث المباشر لمباراة السعودية والبحرين على قناة (beIN Sports HD 2) وسيعلق علي المباراة “عامر الخوذيري”.

تابع أحداث مباراة السعودية والبحرين لحظة بلحظة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق