ملفات قديمة تطوق مالك "سيتي كلوب"

هسبيرس 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

علمت جريدة هسبريس الإلكترونية أن الأبحاث ما زالت جارية من قبل الفرقة الوطنية للشرطة القضائية مع رجل الأعمال جوناثان هاروش، صاحب مجموعة “سيتي كلوب” ذائعة الصيت وطنيا.

وأفادت مصادر هسبريس بأن التحقيق مع المستثمر المذكور، ينتظر أن ينتهي اليوم الاثنين، وأن يتم تقديمه أمام النيابة العامة بمحكمة الاستئناف بالدار البيضاء يوم غد الثلاثاء.

وأشارت المصادر ذاتها إلى أنه على الرغم من كون الموقوف الموضوع تحت تدبير الحراسة النظرية قد عمد إلى تسوية المشاكل المالية مع أصحاب الشيكات، إلا أن ملفه قد يتطور إلى منحى آخر، لا سيما مع توقيف فتاتين كانتا برفقته داخل غرفة بأحد الفنادق الفاخرة، قد تكونا مستخدمتين لديه.

مصادر هسبريس أوضحت أن التحريات التي تجريها الفرقة الوطنية للشرطة القضائية بعد إحالة الملف عليها من لدن الشرطة القضائية بولاية أمن الدار البيضاء، قد تطال شبهة الاتجار بالبشر والبحث في ما إذا كان المعني بالأمر يعمد إلى استغلال المستخدمات لديه في علاقات جنسية.

كما تهم الأبحاث التي تجريها عناصر الفرقة الوطنية للشرطة القضائية علاقات رجل الأعمال بعالم المخدرات، خصوصا وأنه قد جرى ضبط كمية من الكوكايين بحوزته (2.5 غرام) حين توقيفه.

وتروم الأبحاث مع مالك المجموعة المذكورة التحقق من مدى صحة ادعاءات باعتداءات جنسية، إلى جانب انتهاك حقوق العاملين لديه، كانت قد تناقلتها مواقع التواصل الاجتماعي منذ أشهر.

وكان قد جرى توقيف جوناتان هاروش بناء على مساطر مرجعية تضمّ مذكرات بحث على خلفية إصدار شيكات بدون رصيد بملايين الدراهم.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق