اتحاد لاعبات التنس يعلن تأهل 4 لاعبات للبطولة الختامية بالرياض

رؤية الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
0

أعلن اتحاد لاعبات التنس المحترفات، اليوم الاثنين 14 أكتوبر 2024، تأهل كوكو جوف وإيلينا ريباكينا وجاسمين باوليني وجيسيكا بيجولا إلى البطولة الختامية للموسم المقررة في الرياض، كما تأهل لمنافسات الزوجي الثنائي كارولين دولهايد وديزاريري كرافتشيك.

ولحقت اللاعبات الأربع المتأهلات على مستوى فئة الفردي بالبولندية إيجا شيانتيك المصنفة الأولى عالميًا وأرينا سبالينكا المتوجة بلقبي أستراليا المفتوحة وأمريكا المفتوحة، ويتبقى بذلك مقعدان في البطولة ومثلهما على مستوى منافسات الزوجي.

كوكو جوف

كوكو جوف – التنس

واحتفلت الأمريكية جوف بالتأهل للبطولة للعام الثالث على التوالي، علما بأن العام الماضي شهد أفضل نتائجها في البطولة بالوصول إلى الدور قبل النهائي.

وأشار اتحاد لاعبات التنس المحترفات عبر موقعه إلى أن جوف (20 عامًا) كانت قد شاركت في فئة الزوجي بالبطولة، إذ تأهلت لنسختي 2022 و2023 برفقة مواطنتها بيجولا. وحسمت جوف تأهلها لنسخة هذا العام إثر تتويجها بلقبين هذا الموسم في بطولتي الصين المفتوحة وأوكلاند.

كذلك وصلت إلى الدور قبل النهائي 6 مرات أخرى على جميع أنواع الملاعب بالبطولات، ومن بينها بطولات أستراليا المفتوحة وإنديان ويلز وروما ووهان وبرلين، وقد حققت أفضل مركز لها في التصنيف العالمي عندما احتلت المركز الثاني في يونيو الماضي.

اقرأ أيضًا

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق