حجز موعد في البنك الأهلي أون لاين، اعرف الخطوات تجنبًا لإهدار الوقت

الجمهور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

حجز موعد في البنك الأهلي أون لاين، خدمة يبحث عنها ملايين المتعاملين مع أكبر بنك حكومي في مصر، بدلًا عن طوابير الانتظار الطويلة التي تهدر ساعات العملاء.

وبسبب طول الانتظار، يقدم «الجمهور» في السطور التالية، كيفية حجز موعد في البنك الأهلي أون لاين، حتى يتمكن ملايين العملاء المتعاملين مع أكبر البنوك في مصر، من الدخول مباشرة في الموعد المحدد بدلا عن ضياع الوقت.

18249_4771_030805.jpg
حجز موعد في البنك الأهلي أون لاين

ويتيح أكبر بنك في مصر، لملايين العملاء وغيرهم من الجمهور العادي الراغبين في الاستفسار عن خدمات أو منتجات بنكية، خدمة حجز موعد في البنك الأهلي أون لاين، من خلال الموقع الالكتروني الرسمي للبنك.

طريقة حجز موعد في البنك الأهلي أون لاين

وتتاح خدمة حجز موعد في البنك الأهلي أون لاين، بصورة مجانية طوال أيام الأسبوع وعلى مدار 24 ساعة، عبر الموقع الالكتروني للبنك الأهلي المصري، طوال أيام العمل الرسمية من الأحد وحتى الخميس، عدا أيام العطلات والإجازات.

  1. الدخول على الموقع الالكتروني للبنك الأهلي المصري عبر الرابط  اضغط هنا
  2. حجز موعد للعملاء أو الجمهور العادي، لمرة واحدة حتى تمكنه من قضاء الخدمة.
  3. اختيار أقرب 10 أفرع للموقع الجغرافي للعميل.
  4. يتيح البنك تعديل تاريخ موعد الحجز في أي وقت قبل التاريخ المحدد بيوم واحد.
  5. يلزم التواجد في البنك قبل الموعد المحدد بدقيقة واحدة.
  6. لا يمكن حجز موعد آخر في نفس اليوم.

خطوات حجز موعد في البنك الأهلي أون لاين

  1. اختيار شريحة العميل.
  2. إدخال البيانات المطلوبة كاملة.
  3. ادخال الرقم القومي.
  4. ادخال رقم الهاتف المحمول.
  5. ادخال البريد الالكتروني.
  6. اختيار موعد الحجز المسبق.
  7. تحديد الفرع المطلوب.
  8. تحديد الخدمة المطلوبة من خلال اختيار القسم.
  9. اضغط تنفيذ.

سيقوم النظام بإظهار بيانات الموعد الذي تم حجزه والسابق إدخالها (القسم –الخدمة - اسم الفرع - يوم وتوقيت الحجز ورقم الموعد)، ويمكنك أن تقوم بتحميل بيانات الموعد، كما يمكنك تعديل الموعد أو إلغاؤه.

يقوم النظام بإرسال رسالة نصية على رقم الهاتف المحمول المسجل من جانب العميل تتضمن بيانات الموعد (الفرع – رقم الموعد- تاريخ وتوقيت الموعد).

طرق تأكيد حجز موعد في البنك الأهلي عند الوصول

  1. مسح رمز الاستجابة السريع الموجود ضمن بيانات الموعد المرسلة لكم لتسجيل الوصول وطباعة بيانات رقم الموعد الخاص بك (تتاح هذه الخاصية بالفروع المجهزة بجهاز لمسح رمز الاستجابة السريع فقط) (QR Code reader).
  2. الدخول على جهاز الاستدعاء بالفرع والضغط على زر تسجيل الوصول، وإدخال رقم الهاتف المحمول ليظهر ميعاد الحجز والخدمة المطلوبة، قم بالضغط عليه للحصول على بيانات الموعد وإتمام عملية تسجيل الوصول.
     

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق